عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دراما رمضان
البنك الاهلي

ابو الليف : انتظروا اغنية جديدة اسمها عصبية

المطرب ابو الليف
المطرب ابو الليف

أكد الفنان أبو الليف في تصريحات خاصة لبوابة " روزاليوسف "، علي أنه وخلال العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك ، يتم طرح أغنيتة الجديدة بعنوان"عصبية "، والتي جاءت كلماتها علي النحو التالي: "عصبية ..بتعلي صوتك ليه عليه..الناس بصلنا يا وليه" .. "لأ لمي الدور وأهدي شوية  إتهدي أحسنلك" "زنانه.. طلباتك ليه مبتخلصش.. ولغيرك عماله تبصي.. متبطلي بقي أكل شويه وخسي وبصي علي نفسك".



الأغنية كلمات السيد علي ،لحن عماد تاج ،كما ينفرد ابو ليف بعمل " دعاء  صوفي"، وينتشر في الأسواق خلال شهر رمضان المبارك لعام 2021، فضلا عن بطولته  لمسلسل 3D  كرتون للأطفال، الذي يعرض أيضا خلال الشهر الكريم هذا العام.

 ويقول الفنان ابو الليف : من الممكن وأن أكون قليل في أعمالي الفنية، ولكني صاحب رساله فنية، قد تأخذ من الوقت والمجهود الكثير حتي تخرج الي النور، فرسالتي الفنية نابعة من دراستي في معهد "الكونسرفتوار "، فلم ولن أستطيع تقديم إلا كل ما يحمل رسالة فنية حقيقية.

أما عن المراة والزوجة المصرية، يردد: أنتن غذاء الروح وما أتناوله في الأغاني، ما هو إلا مداعبة للمرأة، وتناول ساخر لبعض التصرفات .

يبعث الفنان "أبو الليف" بالتهانيء  للأمة الإسلامية  بمناسبة حلول "شهر رمضان المبارك" متمنيا اتن يعيده الله سبحانه وتعالي علي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز