عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة: غلق 650 منشأة مخالفة لاشتراطات السلامة المهنية

   أعلن محافظ الجيزة أحمد راشد إغلاق ما يقرب من 650 منشأة مخالفة منذ تشكيل لجنة دائمة مختصة بالتصدي للأنشطة الصناعية غير المُرخصة بمحيط المناطق السكنية والمخالفة لاشتراطات السلامة المهنية والحماية المدنية.



 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الجيزة اليوم السبت مع أعضاء مجلس الشيوخ ممثلي محافظة الجيزة بحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد للمحافظة.

وبدأ محافظ الجيزة الاجتماع بتوجيه التهنئة لمواطني الجيزة ونواب البرلمان بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، فيما أثنى أعضاء مجلس الشيوخ على المجهودات التي تقوم بها أجهزة المحافظة في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف الدوائر.

وخلال الاجتماع، ناشد محافظ الجيزة المواطنين بعدم إلقاء القمامة والمخلفات في المجاري المائية تثمينا للمجهودات الكبيرة التي تقوم بها الدولة في هذا الشأن متمثلة في المشروع القومي لتبطين الترع حفاظا على مواردنا المائية والذي يأتي ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى على مستوى الجمهورية.

ووجه المحافظ رئيس هيئة النظافة والتجميل بالتنسيق مع الإدارات البيئية بالأحياء والمدن المعنية بنطاق محور 26 يوليو لتكثيف الجهود للتخلص من المخلفات أعلى أسطح المنازل وخلف أسوار المحور.

وأكد راشد ضرورة استمرار التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ في وضع الدراسات والخطط التي تُنفَذ على أرض الواقع للوقوف على الاحتياجات والأولويات الأساسية التي تمس حياة المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم وتحسين مستوى الحياة المعيشية للمواطنين.

من جانبهم، أعرب أعضاء مجلس الشيوخ عن تقديرهم للتجاوب الجاري بين القيادات والمديريات الخدمية بالمحافظة في تلبية مطالب المواطنين، مطالبين بأهمية ترسيخ التعاون على كافة المستويات والاستجابة السريعة لما يُعرَض من مشكلات عامة للعمل على النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز