عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحيفة إسبانية: مبابي استقر على الانتقال إلى ريال مدريد

أفادت صحيفة (آس) الإسبانية بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، استقر على فكرة الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، وعدم تجديد عقده مع النادي الفرنسي.



وأضافت الصحيفة أن هناك العديد من التقارير في الأسبوع الماضي، حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وستزداد أكثر كلما اقتربنا من شهر يوليو المقبل، بداية انطلاق الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أن مبابي قائمة طويلة من الأندية التي ترغب في ضمه أبرزهم ريال مدريد، النادي الملكي يعتبر حلم المهاجم الفرنسي منذ الصغر، مؤكدة أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لإحداث ثورة جديدة في قائمة كتيبة زين الدين زيدان، في الصيف القادم.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في الملاعب، بل أصبح نجمًا عالميًا من الطراز الأولى، وفي جعبته كأس العالم روسيا 2018، بل كان نجم منتخب فرنسا في هذا المونديال، لهذا ينقص مبابي فقط التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي كان قريبًا من تحقيقه في الموسم الماضي، ولكن بايرن ميونخ حرمه من هذا الحلم.

وكان مبابي هو هدف الفريق الأبيض لصيف 2021، والخطة واضحة، عدم تجديد عقده مع سان جيرمان ليصل إلى هذا الموعد ويتبقى له موسمًا واحدًا فقط، مما يضع النادي الفرنسي أمام خيارين، إما بيعه الآن أو المجازفة والرحيل بالمجان في 2022.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز