الجمعة 14 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بمشاركة 40 عارضا..

انطلاق فاعليات معرض "عقار هاب" لتسويق المشروعات بالعاصمة الإدارية

جانب من المعرض
جانب من المعرض

أقيمت فاعليات معرض "عقار هاب AQAR Hub"" للترويج لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس والعين السخنة بهلنان لاند مارك بالتجمع الخامس بحضور المهندس خالد السايح رئيس مجلس إدارة "عقار فيجن" المنظمة للمعرض، والمهندس سامح حمدي نائب رئيس مجلس الإدارة والدكتور محمود عضو مجلس النواب. 



 

بالإضافة إلى حضور الكابتن حسني عبد ربه قائد منتخب مصر السابق، والمطرب أبو الليف وحضور حكومي رفيع المستوي وعدد من الشخصيات العامة واعلاميين وصحفيين ومشاركة متميزة لأهم شركات التطوير العقاري في مصر.

 

وسبق المعرض جولة ميدانية من جانب السادة الحضور لأهم المواقع الإنشائية للمشروعات التي تمت بالعاصمة الإدارية والجاري تنفيذها وشرح الرؤى المستقبلية للاستثمارات العقارية في المدن الجديدة والإنجازات التي تمت في الفترة الماضية.

 

 وشهد المعرض التسويق لكبرى المشروعات العقارية وطرح فرص استثمارية في أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية، دعمًا لجهود الدولة المصرية في التنمية العمرانية في ضوء رؤية مصر 2030.

 

وشارك في المعرض اكثر  من 40 عارض يمثلون كبرى شركات ومؤسسات الرائدة في مجال التطوير العقاري أبرزها شركة home town و taj masr و capital link و capital hills لعرض مشروعاتهم السكنية والسياحية والتجارية والطبية بالعاصمة، بالإضافة إلى أكثر من 300 زائر ومتخصص في مجال التطوير العقاري، وقدم المعرض عروض خاصة لأفضل الاستثمارات العقارية في عدة مواقع متميزة، تتمثل في خصومات تصل إلى 50% وأنظمة سداد تمتد لـ 15 سنة بدون مقدم.

 

وفي كلمته الافتتاحية أعرب المهندس خالد السايح رئيس مجلس إدارة "عقار فيجن" عن سعادته البالغة بتنظيم هذا الحدث العظيم والمساهمة في تعريف الناس بالصرح العمراني الكبير، ووجه الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده المضنية لرفعة الوطن وتقدمه.

 

وقال السايح أن العمل جاري على قدم وساق في مواقعنا بالعاصمة الإدارية الجديدة ومرتفعات الجلالة ومجمع المصانع بالمحلة والعالمين الجديد، ونشارك في عمليات الإنشاء والتطوير العقاري مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، مضيفًا أن افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بنهاية يونيو المقبل سيكون حدث عالمي وخطوة كبيرة في سبيل التنمية العمرانية ورؤية مصر 2030.

 

وأشار السايح إلى أن استثماراتنا بالمدن الجديدة تصل إلى 2 مليار جنيه ونستهدف الوصول إلى 5 مليارات جنيه بنهاية العام، تتمثل في مشروعات سكنية وإدارية وطبية وتجارية، وستشهد الفترة المقبلة طفرة حقيقية في مجال الإنشاءات، واستقطاب أكبر للمستثمرين العرب والأجانب، مما يدل على أن مصر أصبحت بيئة أمنه وجاذبة لاستثمار.

 

وأبدى المهندس سامح حمدي نائب رئيس مجلس إدارة عقار فيجن فخره الشديد بتمثيله دور حلقة الوصل بين الشركات العقارية المطورة والعملاء وسعادتة بالقيام بالدور التسويقي لنقل الصورة المشرفة لما يدور بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن هناك جولات قادمة في جميع المحافظات لتعريف المواطنين بالعاصمة الإدارية ونقل الصورة الحضارية المشرفة والتي تليق بوطن كبير بحجم مصر.

 

وقال الدكتور محمود سعد عضو مجلس النواب أن ما شهدناه اليوم من إنجازات في العاصمة الإدارية الجديدة دليل على الطفرة العظيمة التي حدثت في مصر على مستوى التنمية العمرانية، وهو ما عهدناه من القيادة السياسية الرشيدة على رأسها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي يفخر بها كل مصري.

 

وأكمل أنه رغم الأزمة التي يعاني منها العالم حاليًا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد إلا أن مصر تفتتح أو تدشن مشروعًا قوميًا جديدًا كل يوم وهو ما يدعونا بالفخر والاعتزاز بمدى قدرة مصر حكومة وشعبًا على تخطي الأزمات والتحديات.

 

وأشاد سعد بمجموعة المشروعات التي أسست على أعلى مستوى من قبل شركات ومؤسسات عملاقة في مجال التطوير العقاري لتواكب فكر الدولة المصرية ورؤيتها لمصر ،2030 هذه المشروعات منها قيد التسليم أو تم تسليمها بالفعل وتتميز بتنوع كبير سواء كانت وحدات سكنية أو إدارية أو تجارية.

 

واعربت نجوي على مدير إدارة العمليات عن حماسها بالإستعدادات لإقامة نسخ أخرى لمعرض "عقار هاب" بعد نجاح نسخته الحالية، مؤكده أن فريق العمل بإدارة التشغيل قد قام بمجهود كبير لنجاح المعرض وإخراجه بالشكل اللائق.