عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ابنة ضحية بني مزار بالمنيا باكية في فيديو مؤثر "مش هنساكي يا ماما ابدا"

تداول متابعو منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة مقطع فيديو للطفلة ريماس أكرم صديق 7 سنوات، ابنة مريم موسى يعقوب 27 سنه وشقيقة كاراس، الذين قتلوا على يد سائق مركبة «توك توك» بالساطور في مدينة بني مزار شمال المنيا .



 

 

وشوهدت الطفلة في الفيديو وهي في حالة بكاء وحزن شديد لمشاهدتها الجريمه أمام عينيها حيث قتلت أمها وشقيقها الأصغر بالساطور ، وتمكنت من الهروب من الجاني بعد أن قتل أمها وشقيقها كاراس بالساطور .

 

 

وظهرت الطفلة مستلقية وحولها عدد من أفراد اسرتها وهي تردد بصوت باكي  «عاوزة ماما ترجع لي.. ياحبيبيتي ياماما..عاوزة اخويا يرجع لي.. مش هنساكي ياماما.. مش هنساكي ابدا». 

 

 

وأضافت «عاوزة أموت وأروح لماما.. قتل ماما كتير وجري ورايا علشان يموتني».

 

 

وأفادت الطفله ريماس أكرم 7 سنوات ابنة الضحية في التحقيقات انها كانت تستقل التوكتوك، برفقة والدتها وشقيقها، واستطاعت النجاة والهروب فور مشاهدتها أمها وشقيقها الأصغر غارقين في دمائهما.

 

 

وفي سياق متصل جددت نيابة مركز بني مزار شمال المنيا،  حبس المتهم رجب. خ. ط 37 سنه سائق توك توك 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل مريم موسى يعقوب 27 سنه ربة منزل، ونجلها الطفل كراس أكرم صديق 3 سنوات بسلاح أبيض "ساطور" بأحد شوارع مدينة بني مزار.

 

 

وأقرَّ المتهم بقتله المجني عليهما عمدًا مع سبق الإصرار والترصد على إثر خلافاتٍ بينَهُ وبينَ المجني عليها وزوجِها، إذ تتبعها يوم الواقعة وقتلها وطفلَها على إثر المشادَّة التي نشبت بينهما وانتزاعه هاتفها منها ومحاولة الطفل إغاثة والدته، وقد أدى المتهم محاكاة لكيفية ارتكابه الواقعة في مسرح الحادث، وشهدت زوجته وشقيقه باعترافه إليهما بارتكابه الواقعة. 

 

 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن أجهزة الأمن توصلت إلى المتهم، بعد أن عثرت على حساب له بموقع التواصل الاجتماعي (Facebook) يحمل صورته، فعرضتها على الزوج وشاهد للواقعة ونجلة المجني عليها فتعرفوا عليه. 

وتوصلت "النيابة العامة" لصديق للمتهم عثرت في هاتفه على محادثة بينهما أفصح المتهم فيها عن اعتزامه السفر للخارج. 

وحصلت "النيابة العامة" على بياناته من «مصلحة الأحـوال المدنية» بوزارة الداخلية، ووضعته على قوائم الممنوعين من السفر وأمـرت بإلقاء القبض عليها، وتزامن ذلك مع ورود تحريات الشرطة مؤكدةً ارتكابه الـواقعة. 

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقي إخطاراً من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من العقيد محمود الحلواني، مأمور مركز شرطة بني مزار، بوقوع حادث قتل لسيدة وطفلها داخل المدينة على الفور تم تكليف ضباط البحث الجنائي بسرعة القبض على الجاني

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز