عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال افريقيا

موعد مباراة الزمالك القادمة امام تونجيت السنغالي، حيث يستدرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق تونجيت السنغالي، في مباراة مصيرية وحاسمة للغاية، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

موعد مباراة الزمالك القادمة وتونغث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

 

في السادسة مساء غد السبت يستضيف الزمالك نظيره تونغث السنغالي، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الزمالك يحيي آماله

 

وكان نادي الزمالك قد نجح في إحياء آماله وحقق الفوز على مولودية الجزائر في الجولة الماضية، على ملعب الأخير، بهدفين دون رد.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، ويأتي الترجي التونسي متصدرًا بـ10 نقاط، وفي المركز الثاني مولودية الجزائر، بـ8 نقاط، وتونغث السنغالي يتذيل بـ4 نقاط

 

الفرصة الوحيدة

 

يحتاج الزمالك لاقتناص الفوز من تونغث السنغالي، ضيفه في مباراة الجولة السادسة، وانتظار تعثر مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي في تونس بالهزيمة، ليتأهل الفارس الأبيض بـ8 نقاط متساويًا مع المولودية، ومتفوقًا بالمواجهات المباشرة.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وتونغث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

 

تعد مجموعة بين سبورت هي القنوات الناقلة الحصرية للمباراة، وبالتحديد ستذاع على قناة بي إن سبورت 4.

 

تردد القنوات الناقلة

 

يمكن ضبط تردد قناة بي إن سبورت 4 كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12265

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تصحيح: الخطأ 2/3

 

حكم مباراة الزمالك وتونغث السنغالي بدوري أبطال إفريقيا

 

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي مباراة الزمالك وتونغث لطاقم مالي، بقيادة مامادو كيتا حكما للساحة، ويعاونه كل من موديبو ساماكي كمساعد أول، وفانتا إدريسا كمساعد ثانٍ، فيما تم تعيين هارونا كوليبالي كحكم رابع.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام وتونغث السنغالي بدوري أبطال إفريقيا

 

 

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: حازم إمام ـ محمود علاء-محمد عبد الغتي- أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي

خط الوسط الهجومي: يوسف أوباما- شيكابالا- اشرف بن شرقي

خط الهجوم مروان حمدي.

 

 

 

تفاصيل الأجتماع الفني لمباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بدوري أبطال إفريقيا

 

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وتونجيت السنغالي، عن ارتداء الفريق لزيه الرسمي القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر، بينما يرتدي الفريق الفريق السنغالي اللون الأزرق في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.

حضر الاجتماع الفني من قبل الزمالك الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري، وباسم زيادة نائب مدير إدارة العلاقات العامة بالنادي، وأحمد إبراهيم إداري الفريق، وإبراهيم تركي  عامل المهمات، وطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة، ومراقب اللقاء ومسؤولي النادي السنغالي وممثل الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

 

سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل لقاء تونجيت

 

 

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية مسحة جميع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري قبل لقاء تونجيت السنغالي.

وخضع لاعبو الفريق لمسحة طبية بعد تدريب أمس، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مواجهة الفريق السنغالي.

 

رسائل من كارتيرون للاعبين قبل مواجهة تونجيت

 

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب الختامي اليوم الجمعة، استعدادا للقاء تونجيت السنغالي.

وطلب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء، من أجل تحقيق الفوز، كما طالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وأكد كارتيرون على ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الفوز في اللقاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز