عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 3 حالات تعدٍ علي الأراضي الزراعية بالشرقية

إزالة التعديات علي الأراضى الزراعية
إزالة التعديات علي الأراضى الزراعية

شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية والقسم الهندسي بإزالة حالتي تعدٍ، الأولى عبارة عن فك شدة خشبية مجهزة لعمل بدروم بعزبة الزيتة التابعة لقرية سندنهور على مساحة 120مترا والحالة التانية عبارة عن إزالة صبة سقف الدور الثاني علوي بعزبة المحامي التابعة لكفر اكياد على مساحة 100 متر.



 

كما قامت الوحدة المحلية بالزوامل بفك شدة خشبية لأعمدة الدور الرابع علوي على مساحة 120 متراً بقرية السدرة التابعة للوحدة المحلية بالزوامل كما قامت الوحدة المحلية بالعدلية ومسؤول القسم الهندسي بالوحدة بإزالة مبنى من الخشب ومعروش بالخيش بقرية العدلية على مساحة 50 مترا وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات بحملة إزالة فورية بناحية عزبة عطية الناظر الصالحية الجديدة التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق وتم إزالة سور بالدبش الأبيض على مساحة قيراط أي ما يعادل 175 مترا وتم تسليم الأرض للزراعة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

 

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد وجه رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ علي هيبة الدولة وفرض سيادة القانون على الجميع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز