عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب رئيس سيمبا: لم نتوقع تصدر المجموعة في وجود الأهلي

الأهلي
الأهلي

كشف مالومو إريك، نائب رئيس نادي سيمبا التنزاني، أن فريقه على أتم الاستعداد لمواجهة الأهلي اليوم، مشيرًا إلى أنهم لم يتوقعوا احتلال صدارة المجموعة أمام المارد الأحمر.



 

وتحدث إريك خلال تصريحات تليفزيونية قائلًا: "لم نخف من الأهلي، شاهدناه ولعبنا ضده من قبل مرتين، ونعرف أنه فريق قوي، ونحن نعلم جيدًا أنه إذا أردنا تصدر قمة المجموعة علينا مواجهة فريق قوي مثله". 

 

وتابع: "الأهلي لم يسبق له الفوز في دار السلام لكنه فريق جيد بالطبع، واستعددنا جيدا للمباراة وكان من الممكن الفوز بهدفين أو ثلاثة بسهولة".

 

وأضاف: "الأهلي عاد مرهقًا من بطولة كأس العالم للأندية، وكنا نعرف أن ذلك سيؤثر بشكل سلبي على الفريق وبالفعل حالة الإرهاق بدأت تظهر في الشوط الثاني".

 

وواصل: "لم نتوقع صدارة المجموعة في وجود الأهلي، لكن هذه المرة أردنا ألا نخسر ونبحث عن التعادل على الأقل خارج ملعبنا والفوز في ملعبنا لكي نتصدر".

 

وأكد مالومو إريك: "كل هذه الأشياء تعطي سيمبا الأمل بأنه سيتوج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، أؤمن بفريقي والطريقة التي طورنا بها الفريق من الناحية التكتيكية وأداء اللاعبين".

 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

 

يلتقي الأهلي مع نظيره سيمبا في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، ويستضيفها ستاد الأهلي WE السلام، وتقام ضمن مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 

تعد مجموعة بين سبورت هي القنوات الناقلة الحصرية للمباراة، وبالأخص على قناة بي إن سبورت 4.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز