الأحد 11 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الجيزة يكرم أمهات وأسر الشهداء.. ويوجه بإنشاء قسم للتواصل مع أسر الشهداء وحل مشكلاتهم

   نظمت محافظة الجيزة اليوم الخميس، احتفالية لتكريم أمهات أسر الشهداء من قواتنا المسلحة والشرطة الباسلة، ووجه المحافظ أحمد راشد بإنشاء قسم مختص بالتواصل مع أسر الشهداء والتعرف على أي معوقات أو مشكلات تواجههم للتنسيق والتوجيه نحو حلها على الفور إلى جانب العمل على تسهيل سبل المعيشة لهم.



 

وطالب محافظ الجيزة - في بداية الاحتفالية - الحاضرين بوقوف دقيقة حداد على أروح الشهداء الأبرار، مؤكدا استمرار الصمود والتحدى لرجال الشرطة المصرية والقوات المسلحة في دعم مسيرة استقرار الوطن رغم التحديات الجسيمة، والتي واجهها الوطن والمنطقة خلال السنوات الماضية .

وأشاد محافظ الجيزة بدورهم البارز في القضاء على بؤر الإرهاب بضربات استباقية أجهضت العديد من المخططات التي كانت تنال من أمن مصر حتى أصبحت واحة للأمن والأمان فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي ودعم مسيرة التنمية المستدامة نحو مستقبل أفضل للمواطن المصري.

ووجه المحافظ التحية والتقدير لكل أم وأب وزوجة وأبناء قدموا شهيدا وضرب أروع المثل في التضحية الوطنية والفداء للوطن ودفاعا عنه حتى ينعم أبناؤه بالأمن والاستقرار، معاهدا إياهم بالوفاء الدائم والاعتراف لما قدمه شهداؤنا من أرواحهم . 

من جانبهم ، عبر أمهات اسر الشهداء عن خالص شكرهم وتقديرهم لحرص محافظة الجيزة على اللقاء بهم وتكريمهم .

وكرم المحافظ أسر كل من الشهيد الرائد ضابط حسن جمال عبد الرحمن والشهيد مجند جمعة عبد التواب والشهيد مجند عبد الدايم عيد عبد الدايم والشهيد مجند مصطفى عمار محمود والشهيد نقيب ضابط أحمد جمال عبد الفتاح والشهيد الرائد ضابط هشام جمال الدين شتا والشهيد الرائد ضابط أحمد سمير محمود .

حضر الاحتفالية نواب المحافظ: إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم واللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزى السكرتير المساعد ورضا متولي مدير مديرية التضامن الاجتماعي، وممثلون من الجمعيات الأهلية، المشاركة في الحدث .