السبت 17 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤمن زكريا: أنتمي للأهلي.. وأتمنى "نهائي إفريقي مصري" مجددًا

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

عبّر مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق عن سعادته بالدعوة التي تلقاها لتسليم كأس الاتحاد العربي، في الإمارات، مؤكدًا أنه يرغب في أن يتأهل الزمالك إلى ربع النهائي، ويلعب نهائي دوري أبطال إفريقيا مجددًا أمام الأهلي.



 

وتحدث مؤمن زكريا عن بطولة دوري أبطال إفريقيا قائلًا: "أتمنى أن يصعد الزمالك لربع النهائي، وأتمنى أن يكون النهائي بين الأهلي والزمالك من جديد".

 

وأضاف: "بكل تأكيد سأشجع الأهلي،أنا أنتمي للأهلي وعندما لعبت مع الزمالك لم أقصر وحققت مع الفريق الدوري، والحمد لله على تقدير جمهور الفريقين لي".

 

وأجاب زكريا عن رأيه في الجمع بين محبة جماهير الأهلي والزمالك له معًا: "حب الناس نعمة كبيرة يا رب يديمها علينا".

 

وأوضح مؤمن زكريا خلال حديثه، أنه تلقى دعوة من النادي الأهلي والاتحاد الإفريقي لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف:" لم يخطر ببالي أن أتلقى دعوة من الإمارات للتكريم".

 

واختتم لاعب الأهلي السابق تصريحاته قائلًا: "كنت قريبًا في أوقات سابقة من الانضمام لنادي العين الإماراتي وفريق آخر، ولكن لم يكن هناك نصيب وانتقلت إلى الدوري السعودي".

 

 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني

 

 

عقد المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، الذي أقيم أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني بعد غدٍ الجمعة. 

 

واستعرض موسيماني، خلال المحاضرة نقاط القوة والضعف لدى سيمبا بطل تنزانيا؛ وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين مساء بعد غدٍ الجمعة، كما شرح عددًا من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني، وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني.