السبت 17 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصممة أزياء وإكسسوار تكشف طرق الحفاظ على الملابس الجلدية

نصائح للحفاظ على الملابس الجلدية
نصائح للحفاظ على الملابس الجلدية

كشفت مصمة الأزياء والإكسسوارات غادة فتحي عن أهم الطرق التي يجب اتباعها في الحفاظ على الملابس الجلدية لتستمر زاهية برونق جذاب ، مشيره إنها تستخدم الجلد الطبيعى في تصميمها، لأنه يتحمل الحرارة، ولا يتغير لونه،  مضيفه بأن الجلد الإيطالي صناعي أيضاً لا يتغير لونه، ومن الممكن غسله بالمياه بدون أي تأثر".  



 

ولفتت "فتحي"، خلال حوارها مع الإعلامية منال سلامة؛ ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، إلى أن لديها صفحة خاصة على الانستجرام وفيس بوك، مشيرة إلى أن أكثر شيء يطلب منها من خلال متابعيها هو "القردان".    ولفتت إلى أن الحفاظ على الجلد من التعرض إلى التلف يكون من خلال الاحتفاظ به بمفرده، وتزيته كل فترة من خلال ما يسمى بجلد "الماكينة" أو الفازلين للتطرية الجلد. 

 

أضافت غادة فتحي، إنها بدأت التصميم من خلال إعداد المفارش الجلد، وبعد ذلك قامت بتصميم بعض الإكسسوارات، وهذا الأمر لاقى إعجاب الكثيرين، مشيرة إلى أنها حصلت على كورسات لتعلم التصميم، وهذا أخذ بعض الوقت. ولفتت "فتحي"، خلال حوارها  إلى أن أول قطعة إكسسوار قامت بإعدادها كانت عبارة عن قرادن، من الممكن يتم ارتدائه على أي قميص أو فستان، وبعد ذلك قامت بإعداد الكثير من التصميمات سواء العادية أو المستمدة من الحضارة الفرعونية.   وأشارت إلى أنها تقوم بتصميم الإكسسوار على الكومبيوتر، وبعد ذلك تعمل على تنفيذه في الورش، مضيفة أن تنفيذ القطعة الواحدة قد يستغرق يوم أو يومين، خاصة إذا كانت القطعة جديدة، ولم يسبق إعدادها من قبل.