عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صلاح ليس الأول".. «مو» ينضم لقائمة الهدافين المصريين في ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

سقط نادي ليفربول الإنجليزي، أمام نظيره ريال مدريد في المباراة التي انتهت بينهم منذ قليل، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.



 

وسجل محمد صلاح في هزيمة ليفربول القاسية أمام الريال في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، وبذلك انضم إلى قائمة الهدافين المصريين الذين زاروا شباك النادي الإسباني على مدار التاريخ، وأصبح الخامس.

 

ويرصد لكم "بوابة روزاليوسف" قائمة الهدافين المصريين الذي سجلوا في شباك ريال مدريد:

 

 

محمد موسى - 1961

 

نجح محمد موسى، لاعب نادي الزمالك من تسجيل هدفًا في شباك ريال مدريد سنة 1961، في مباراة ودية أقيمت بين الثنائي وأنتهت بفوز الملكي برباعية.

 

إبراهيم حسن – 1991

 

سجل إبراهيم حسن هدفًا في شباك ريال مدريد خلال فترة احترافه داخل صفوف فريق بنيوشاتل السويسري عام 1991 ضمن منافسات كأس الاتحاد الأوروبي.

 

 أحمد حسام ميدو - 2004

 

نجح أحمد حسام ميدو من تسجيل هدف في شباك ريال مدريد وهو لاعب في صفوف مارسيليا الفرنسي بمنافسات دوري أبطال أوروبا نسخة 2003-2004.

 

محمد زيدان - 2008

 

هز محمد زيدان شباك ريال مدريد عندما كان لاعبًا في صفوف بهامبورج الألماني في عام 2008 خلال مباراة ودية جمعت الفريقين بدولة الامارات.

 

 محمد صلاح - 2021

 

في عام 2021 يعود محمد صلاح كخامس مصري يهز شباك ريال مدريد.

 

 

محمد صلاح يسجل حضورًا في هزيمة ليفربول أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

 

 

حقق فريق ريال مدريد الإسباني، فوزًا مستحقًا على ضيفه ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 1/3 بالمباراة التي أقيمت على ملعب استاد ألفريدو دي ستيفانو ، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

افتتح فينسيوس جونيور هدفين الاول والثالث عند الدقائق 27 و65 وسجل ماركو أسينسيو الهدف الثاني عند الدقيقة 36، وسجل نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد عند الدقيقة 51.

 

ونجح صلاح في هز شباك الفريق الملكي، ليصبح خامس لاعب فقط في تاريخ ليفربول يسجل في 4 مباريات أوروبية متتالية، عقب روجر هانت وروبي فاولر وجبريل سيسيه وستيفين جيرارد.

 

ورفع صلاح رصيده مع ليفربول في دوري الأبطال منذ انضمامه في صيف 2017، إلى 26 هدفًا خلال 44 مباراة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز