عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملة مكبرة للرقابة على الأسواق وضبط مصانع "بير السلم" بالبحيرة

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بإشراف المحاسب مجدى الخضر وكيل الوزارة حملة مكبرة للرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع وضبط السلع مجهولة المصدر منتهية الصلاحية وضبط المصانع غير المرخصة والمنتجات المغشوشة بإيتاي البارود. 



 

أسفرت الحملة، التي شارك فيها ضباط مباحث التموين، برئاسة العميد وجدى الصيرفي عن ضبط مصنع لانتاج الاعلاف الحيوانية، بدون الحصول على التراخيص اللازمة، وتم التحفظ على المضبوطات اتخاذ الإجراءات القانونية. 

 

كما تم ضبط مصنع لإنتاج أكواب الكرتون يعمل بدون ترخيص أو سجل صناعي و محلات جزارة للذبح خارج المجزر وضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية.

 

كما تم تحرير 13محضرًا، ضبط مصنع لانتاج الاعلاف الحيوانية يعمل بدون ترخيص وزارة الصناعة أو سجل صناعي والتحفظ على 110 شكاير من المنتج النهائى علف مواشى، وضبط 25 شيكارة خامات انتاج وتحرر المحضر اللازم، كما تم مصنع لانتاج الاكواب الكرتون يعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة أو سجل صناعي والتحفظ على 10000 كوب من المنتج بالمصنع وضبط 7 محلات جزارة لعرضها للبيع لحوم ذبيح خارج المجازر الحكومية وغير صالحة للاستهلاك الادمى وعرض للبيع لحوم معرضة للتلوث وضبط 20 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بأحد محلات السوبرماركت.

 

شارك فى الحملة المهندس ناصف سلامة مدير الادارة التموينية بإيتاى البارود، موسى الكحكى مفتش الرقابة، إياد حسب الله، علام على، مفتشى الرقابة والطبيب البيطرى أحمد النشار .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز