عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤ .. الرئيس السيسي يوجه بزيادة عدد منافذ توزيع السلع بمعارض "أهلاً رمضان"

الرئيس السيسي يوجه بالتعامل مع القضايا المجتمعية، وفق معطيات الواقع الثقافي والاجتماعي الفعلي، والرئيس السيسي يوجه بزيادة عدد منافذ توزيع السلع في سلسلة معارض "أهلاً رمضان" .. في موجز ٢٤



 

الرئيس السيسي يوجه بالتعامل مع القضايا المجتمعية وفق معطيات الواقع الثقافي والاجتماعي الفعلي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والسيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتورة أميرة تواضروس رئيس المركز الديموغرافي بوزارة التخطيط".

 

الرئيس السيسي يوجه بزيادة عدد منافذ توزيع السلع في سلسلة معارض "أهلاً رمضان"

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعلى المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ومحمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

 

مدبولي يترأس اجتماع مجلس المحافظين لمتابعة الاستعدادات الخاصة بشهر رمضان

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الاثنين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، اجتماع مجلس المحافظين لمتابعة عدد من الملفات والمشروعات التنموية والخدمية والاستعدادات الخاصة بشهر رمضان المعظم .

 

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الزراعة الموقف التنفيذي لـ "منظومة الري الحديث"

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أهمية تنفيذ تطبيق "منظومة الري الحديث"، واستغلال مياه الري بالشكل الأمثل، موضحا أن المشروع يعد أحد أهم الأولويات التي تضعها الحكومة على أجندتها. 

 

مجلس الوزراء: مصر نموذج دولي ناجح في محاربة الهجرة غير الشرعية ودعم اللاجئين

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء،أن الدولة المصرية انتهجت سياسات ورؤية ناجحة وفاعلة في تعاملها مع ملف الهجرة غير الشرعية وملف اللاجئين، في ظل حرصها على الالتزام بالمواثيق الدولية، حيث نجحت في وقف تدفقات الهجرة غير الشرعية وإحكام عمليات ضبط الحدود البرية والبحرية، ووضع إطار تشريعي وطني لمكافحة تهريب المهاجرين، فضلاً عن استضافة ملايين اللاجئين والمهاجرين من مختلف الجنسيات، والتعامل معهم دون تمييز وإدماجهم في المجتمع المصري، مع استفادتهم من كافة الخدمات الأساسية والاجتماعية أسوة بالمواطنين المصريين، بالإضافة إلى ضمان حرية حركتهم وعدم عزلهم في مخيمات أو معسكرات إيواء.

 

شعراوي: 143 تجمعاً ريفيا منهم 126 بمحافظات الصعيد تم استهدافهم في المرحلة الأولى من" حياة كريمة"

قال وزير التنمية المحلية محمود شعراوي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان قد وجه بالبدء في تنفيذ المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة خلال عام 2019، حيث تم استهداف 143 تجمعاً ريفياً في 11 محافظة من بينها 126 تجمعا في محافظات الصعيد، حيث تم البدء في تنميتها والانتهاء من الاعمال فيها خلال العام المالي 2019/2020.

 

وزيرة الصحة توجه بسرعة الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة مستشفيات الحميات والصدر

عقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اجتماعًا اليوم الاثنين، مع قيادات الوزارة ومديري الشؤون الصحية بمحافظات الجمهورية، لمتابعة سير العمل بخطة الوزارة للتصدي لفيروس كورونا، والوقوف على توافر كافة الخدمات الطبية للمصابين، وذلك عبر تقنية الـ "كول كونفرانس".

 

وكالات الأنباء العالمية تشيد باحتفال المومياوات

أشادت وسائل الإعلام العالمية المختلفة من صحف وقنوات تليفزيونية ووكالات أنباء بما قدمته مصر أول أمس من عرض تاريخي أبهر العالم أجمع في موكب مهيب ينقل  ٢٢ مومياء لملوك وملكات مصر، والذي وصفوه بأنه خطوة هامة في إبراز مكانة مصر على خريطة السياحة الدولية. 

 

وزيرة التخطيط: مصر الأولى في جذب الاستثمار الأجنبي على مستوى شمال إفريقيا

أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية حرص الدولة من خلال الإصلاحات التشريعية والمؤسسية وكذلك تطوير البنية التحتية على تحفيز دور القطاع الخاص باعتباره شريكًا رئيسيًا في تحقيق المستهدفات التنموية.

 

مصر تعانق المجد.. "الشباب للسلاح" يتوج بذهبية منافسات الفرق في إنجاز تاريخي ببطولة العالم

حقق منتخب مصر للشباب للسلاح، إنجازًا تاريخيًا بعد تتويجه بذهبية منافسات الفرق لسلاح السيف ببطولة العالم للشباب والناشئين، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 إلي 11 إبريل 2021، وهي الميدالية الأولى في تاريخ مصر بمنافسات الفرق والذهبية الأولى أيضا لمصر في بطولات العالم للشباب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز