عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في جهود تحقيق توطين الصناعة.. موجز ٢٤

الرئيس السيسي يطمئن خلال اتصال مع الملك عبد الله على استقرار الأوضاع في الأردن، ورئيس الوزراء يفتتح الموسم السادس لمعرض “أهلا رمضان 2021” .. في موجز ٢٤



الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في جهود تحقيق توطين الصناعة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستمرار في جهود تحقيق توطين الصناعة، وكذلك توفير المناخ الداعم لقطاع الصناعات الوطنية الثقيلة، وفي مقدمتها صناعة الأسمنت والحديد والصلب، وذلك لدورهما المهم في النهوض بالاقتصاد القومي، باعتبارهما من المكونات الأساسية التي تدخل في عملية التنمية غير المسبوقة التي تتم في جميع القطاعات، وعلى كامل رقعة الجمهورية، خاصة ما يتعلق بالمجتمعات العمرانية والسكانية والمدن الجديدة، وما يتصل بها من بنية أساسية وطرق ومحاور.

الرئيس السيسي يطمئن خلال اتصال مع الملك عبد الله على استقرار الأوضاع في الأردن

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالاً هاتفياً مع أخيه جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

رسالة من الرئيس السيسي إلى نظيره الكونغولي يسلمها شكري حول مستجدات مفاوضات سد النهضة

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حرص مصر على إنجاح مفاوضات سد النهضة، التي يرعاها رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية ورئيس الاتحاد الإفريقي فيليكس تشيسيكيدي.. مثمنا الجهد المقدر الذي تبذله الكونغو الديمقراطية من أجل إطلاق عملية تفاوضية تفضي إلى اتفاق عادل ومتوازن وملزم قانوناً يراعي مصالح الدول الثلاث، ويعزز من علاقات التكامل والتعاون بينها، ويعمق من أواصر الأخوة بين شعوبها.

رئيس الوزراء يُسلم أول دفعة من السيارات الجديدة للمستفيدين بالمبادرة الرئاسية لإحلال المركبات للعمل بالغاز

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن المبادرة الرئاسية بشأن "إحلال المركبات المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي"، ستُسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، من خلال إتاحة حوافز مالية وتسهيلات ائتمانية غير مسبوقة، لتيسير فرصة امتلاكهم لسيارات جديدة، بدلاً من سياراتهم المتقادمة التي تُكلفهم الكثير لتشغيلها وصيانتها.

رئيس الوزراء يفتتح الموسم السادس لمعرض أهلا رمضان 2021

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، الموسم السادس للمعرض السنوي "أهلا رمضان" 2021، الذي يقام بهدف توفير السلع الأساسية بأسعار تلائم جميع المواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، ورافقه الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، ونيڨين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والمهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، والمهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية.

أول صندوق استثماري في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا للشركات الصغيرة والمتوسطة

وقع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وCatalyst Partners للاستثمار المباشر، مذكرة تفاهم، اليوم الأحد، بمقر شركة مصر القابضة للتأمين، لتعزيز الاستثمار المؤثر في مصر كوسيلة رئيسية، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

الأردن: أجهزة الدولة تمكنت من إحكام السيطرة وإفشال تحركات ونشاطات استهدفت الأمن والاستقرار

أعلن نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، أن أجهزة الدولة تمكنت من إحكام السيطرة وإفشال تحركات ونشاطات استهدفت أمن الأردن واستقراره، ووأد الفتنة في مهدها

بعد قرار تعيين قاضيات.. أول سيدة تعمل أمين سر في محاكم مجلس الدولة

في مشهد هو الأول من نوعه داخل ساحة محاكم مجلس الدولة، ظهرت أول سيدة على المنصة، ومارست عملها لأول مرة أمين سر وسكرتير جلسة. 

وزير الرياضة ونظيره بجنوب السودان يوقعان بروتوكول تعاون مشترك

وقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ألبينو بول وزير الشباب والرياضة الجنوب السوداني، الأحد، بروتوكول تعاون مشترك بين البلدين على صعيد الشباب والرياضة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز