عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مكياج عرائس صيف 2021.. قوي الألوان هادئ التفاصيل

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعتمد موضة مكياج عرائس 2021 على الخطوط العصرية التي تعتمد على  التركيز على إبراز تقاسيم الوجه ببساطة، بحيث نلاحظ من خلال إطلالات العرائس التركيز الكبير على استخدام الكونتور والهايلايت لمنح الوجه الإشراق.



 

تقول خبيرة التجميل مريم جاد إن عرائس اليوم يفضلن أن يكون الوهج في مناطق محددة من الوجه لتكون إطلالتها فى النهاية بسيطة.

 

وتضيف مريم جاد أن الألوان السادة هذا الموسم تميل إلى الألوان الترابية المتناسقة مع لون البشرة المصرية التي تميل إلى السمرة، وتعمل على إبراز جمال كل عروس بشكل مختلف عن غيرها، ويكون الاعتماد الأكبر على سحب العيون باستخدام المكياج فوق العيون بطريقة المزج السموكي، كما أنها تعمدت اختيار الألوان المائلة للبشرة الحنطية أو السمراء أكثر من الفاتحة في الفاونديشن وإبراز تقاسيم الوجه.

 

ثم يأتي دور التركيز بشكل كبير على ظلال المكياج فوق العيون لتظهر بشكل ساحر فى الصور، وتضيف مريم جاد أن الرموش الكثيفة هي أحد أبرز نقاط القوة في مكياج العرائس لموضة هذا العام حيث تحصل الرموش الكثيفة على مكانة كبيرة في مكياج العروس، ولا يمكننا تجاهل روعة وجمال اللمسة التي تضفيها الرموش الكثيفة على المظهر العام.

 

أما عن ألوان الشفاه فقد تعمدت خبيرة التجميل مريم جاد  على استخدام ألوان تزيد من جاذبية مكياج العيون، فغالباً ما نجد أن لون أحمر الشفاه هو الوردي أو البني أو الألوان الداكنة قليلاً ولكنها جمعت ميزة هامة مع كل الألوان باستخدام أحمر الشفاه المطفئ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز