عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأرض المعارض بدمنهور

محافظ البحيرة يفتتح معرض السلع بدمنهور
محافظ البحيرة يفتتح معرض السلع بدمنهور

بمناسبة الإستعداد لإستقبال شهر رمضان المعظم، وفي إطار حرص محافظة البحيرة على التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.



 

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بافتتاح معرض السلع الغذائية المقام بأرض المعارض بدمنهور والذي نظمته الغرفة التجارية بالتعاون والتنسيق مع مدريرة التموين.

 

وضم المعرض الذي تم تنظيمه بما يتناسب مع منع التزاحم وتواجد مساحات للتباعد الاجتماعي بين المترددين، عدداً 20 من كبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل إلى ٢٥٪ ، ومن المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر رمضان. 

 

و قام اللواء المحافظ بتفقد أجنحة المعرض الذي تضمن مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك.

 

وأشاد بمستوى وجودة المعروضات ووجه بتخفيض الاسعار مرة اخرى للتخفيف عن المواطنين مع اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد سواء للعارضين أو جمهور المستهلكين من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة مع تنظيم دخول المواطنين للمعرض حتى لا يحدث تزاحم والحفاظ على التباعد الاجتماعي بينهم .

 

وأشار المحافظ أن المعرض يأتى ضمن الجهود التي تقوم بها المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء أسعار والتوسع فى فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن كما أنه سيتم غدا افتتاح معرض مماثل بمدينة كفر الدوار.

 

كما وجه باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

 

حضر افتتاح المعرض، الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ واللواء محمد شوقى بدر، ومديرى مديريات التموين والتربية والتعليم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز