عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي بالكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة لها وترددها

بيراميدز
بيراميدز

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز تحديا صعبا اليوم بمواجهة نظيره الرجاء المغربي بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.



 

موعد مباراة بيراميدز والرجاء 

 

يحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في السادسة من مساء اليوم على استاد محمد الخامس كازابلانكا بالدار البيضاء، في إطار لقاءات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

يسعى بيراميدز بقيادة الارجنتيني اروابارينا الي تحقيق الفوز لمواصلة ارقامه القياسية بالبطولة الافريقية وايضا تعزيز صدارته لقمة مجموعته بالعلامة الكاملة.

 

لكن مهمته لن تكون سهلة امام خصم عنيد وقوي مثل الرجاء الذي يطمح في اقتناص نقاط اللقاء الثلاث على ارضه.

 

القنوات الناقلة للمباراة

 

تنقل قناة بي ان سبورتس +4 المباراة عبر شاشتها حصرياً .

 

تردد قناة بي ان سبورت +4

 

القمر الصناعي: نايل سات

 

التردد:11548

 

الاستقطاب: أفقي

 

معدل التميز:27500

 

الجودة: hd

 

طاقم حكام بيراميدز والرجاء

 

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي “كاف” طاقم تحكيم غينيا لمباراة بيراميدز والرجاء المغربي، بقيادة من الحكم أحمد سيكوتوري، ويعاونه المساعد الأول تيري مامادي، والمساعد الثاني عبد الله سيلا، والحكم الرابع عثمان جاكوب كماري.

 

ويراقب المباراة الجزائري عمار بهلول، والكاميروني إيونج أونانا المنسق الأمني للقاء، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان، والمنسق العام المساعد سارة بيلالي من المغرب، والطبيب الخاص بمراقبة إجراءات كوفيد 19، فيروس كورونا، سعيد زاكيني من دولة المغرب.

 

قائمة بيراميدز لمواجهة الرجاء

 

وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي تسافر إلى المغرب ظهر اليوم، تمهيدا لمواجهة الرجاء في إطار بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:حراسة المرمى: شريف إكرامي- أحمد الشناوي- عبد الرحمن أيمن.

 

خط الدفاع: علي جبر- أحمد أيمن منصور- طارق طه- محمد حمدي- أحمد فتحي- أحمد سامي- أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر- إيريك تراوري- إسلام عيسى- رمضان صبحي- نبيل دونجا- محمد فاروق- عبد الله السعيد- محمود حمادة- إبراهيم عادل- محمود صابر.

 

خط الهجوم: جون أنطوي- دودو الجباس   

 

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الرجاء المغربي

 

ومن المتوقع أن يخوض الفريق السماوي اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر – أحمد أيمن منصور – محمد حمدي – أسامة جلال.

خط الوسط: إسلام عيسى– نبيل دونجا– رمضان صبحي– عبد الله السعيد– محمد فاروق.

خط الهجوم: جون أنطوي.

 

ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية

بيراميدز والرجاء.. يتصدر فريق بيراميدز قمة مجموعته بدور المجموعات برصيد ٦ نقاط من انتصارين الجولة الاولي بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي على استاد الدفاع الجوي، ثم فاز على نومونجو التنزانى بهدف دون رد بتنزانيا بالجولة الثانية ويشاركه الرجاء نفس الرصيد لكن يحل ثانيا بفارق الاهداف ثم نومونجو ونكانا بدون رصيد.

 

 مشوار بيراميدز في الكونفدرالية 

تأهل الفريق السماوي إلى دور المجموعات بعد الفوز على الاتحاد الليبي في دور الـ32 الأول بنتيجة 1/0 في مباراة الذهاب ثم بنتيجة 3/2 في الإياب، بعدها فاز بيراميدز على راسينج كلوب الإيفوارى بنتيجة 2/0 في ذهاب دور الـ32 مكرر، ثم فاز في الإياب بنتيجة 2/0، ليحصد الفريق بطاقة التأهل لدور المجموعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز