الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا عن مشاركتها في موكب المومياوات: نيشان على صدري

أعربت الفنانة القديرة يسرا عن فخرها بمشاركتها في احتفالية موكب الموميات الملكية في رحلته عبر القاهرة من المتحف المصري في ميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط.



 

 

وقالت الفنانة يسرا في منشور عبر حسابها بموقع إنستجرام: "شرف كبير وعظيم و نيشان على صدري إني أكون جزءا من هذا الحدث الفخم و الفريد و المشرف لكل مصري وعربي حول العالم.. مصر تتحدث عن نفسها بأسمى معاني الحضارة والإبداع.. مصر قد الدُنيا و هتفضل أم الدنيا".

هذا تقود يسرا سيمفونية مسلسل "حرب أهلية" في رمضان القادم، برفقة النجم السوري باسل خياط ومجموعة من النجوم المصريين والعرب، وبالتعاون مع شركة العدل جروب، في شكل دراما اجتماعية من تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز.

وكشفت يسرا عن قصة "مريم" التي تجسدها في المسلسل وهي إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، التي تمر بمنعطفات غير متوقعة تقلب حياتها رأساً على عقب، فتحاول لملمة أشلائها في مواجهة التحولات الطارئة في حياتها.

وتكشف النجمة يسرا تفاصيل دورها مع باسل خياط قائلة: "التعامل مع باسل خياط لأول مرة، هو أحد أكثر الأمور التي أسعدتني، إضافة إلى فريق الممثلين كأروى جودة، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، وتشير يسرا لأهمية فكرة تغيير المُمثل لجلده شكلاً وموضوعاً، "كي لا تكون خطواته متوقعة، وبالتالي يترك هامشاً لمفاجأة الجمهور".

وعن الشخصية التي تقدمها، تقول يسرا: "مريم هي طبيبة وصاحبة مستشفى تجميل، قوية وتعتمد على نفسها لكنها تكتشف في لحظة معينة أنّها على وشك أن تخسر كل شيء، فتحاول جاهدة حماية نفسها وعائلتها وابنتيها اللتيْن تمثلان كلّ حياتها".