عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فريق الزمالك يؤدي مرانه الأساسي على ملعب "5 يوليو" بالجزائر العاصمة استعدادا لمباراة المولودية

مران الزمالك
مران الزمالك

 أدى فريق نادي الزمالك لكرة القدم تدريبه صباح اليوم الجمعة على ملعب ستاد "5 يوليو" استعدادا لمباراته أمام فريق نادي مولودية الجزائر في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مساء غد على نفس الملعب.



وجاء المران الأساسي الزمالك على ملعب المباراة صباحا وليس في نفس توقيت المباراة لأن الملعب سيستضيف مساء اليوم مباراة شباب بلوزداد الجزائري ومازيمبي الكونغولي في إطار مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على الاطمئنان على حالة كافة اللاعبين في المران استعدادا للمباراة التي ستقام في التاسعة من مساء الغد بتوقيت القاهرة (الثامنة بتوقيت الجزائر).

يذكر أن فريق نادي الزمالك سيواجه مساء غد السبت فريق نادي مولودية الجزائر في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، إلى جانب الزمالك.

وضمن الترجي التونسي التأهل بعد احتلاله المركز الأول برصيد 10 نقاط، ويأتي المولودية في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين وتونجيث السنغالي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج الزمالك للتأهل أن يفوز في المباراتين المقبلتين أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، مع خسارة المولودية أمام الترجي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز