عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس

بورصة الدواجن
بورصة الدواجن

ننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 1 إبريل 2021، حيث سجل فيليه الدواجن سعر 76 جنيها للكيلو، وسجل الشيش طاووق سعر 72 جنيها للكيلو، وسجلت الفراخ المنديل سعر 64 جنيها للكيلو.



 

اسعار الدواجن اليوم

 وسجل دبوس الدواجن سعر 45 جنيها، وسجلت الفراخ المجمدة اسعارا متنوعة ما بين 36-44 جنيها للكيلو، وسجلت وراك الدواجن سعر 38 جنيها، وسجلت الكبد والقوانص سعر 38 جنيها، وسجلت الدواجن الحية متوسط سعر 34 جنيها، فيما سجلت الاجنحة سعر 26 جنيها.

 

بورصة الدواجن والبيض اليوم 

كما  سجلت كرتونة البيض البلدى سعر تراوح ما بين 42-46 جنيها، فيما سجل البيض الأبيض والاحمر سعر تراوح ما بين 38-40 جنيها.

 

 

سعر البط والديك الرومي اليوم

فيما سجلت صدور الدواجن بالعظم سعر يبدأ من 40 جنيها وحتى 49 جنيها، فيما سجلت صدور البط سعر 54 جنيها للكيلو، وسجل كيلو فيليه الرومى سعر 93 جنيها، وسجل الكيلو من الديك الرومى سعر يبدأ من 50 جنيها.

 

أسواق الدواجن فى مصر 

وتشهد أسواق الدواجن على مستوى الجمهورية ارتفاع جودة المعروض امام جمهور المواطنين، ومن المقرر ان تطلق وزارة التموين والتجارة الداخلية، "معارض أهلا رمضان" بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم، وذلك اعتبارا من يوم الأحد المقبل وحتى يوم 12 أبريل، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، بهدف توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

 

توفير الدواجن المجمدة 

ومن المقرر ان يتم طرح الدواجن المجمدة بالمجمعات الاستهلاكية بسعر 30 جنيها للكيلو، كما انه من المقرر مشاركة 180 شركة من كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية بتخفيضات كبيرة، بجانب تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والشركات الحكومية، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع "جمعيتي" لطرح المنتجات بأسعار مخفضة تتراوح من 15 إلى 35% خاصة السلع الغذائية ومنتجات رمضان "الياميش"، وكذلك اللحوم والدواجن والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

 

راحة المواطنين

وقد أعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، عن المشاركة في تخفيضات موسم رمضان من خلال منافذ الشركات التابعة على مستوى الجمهورية لطرح كافة المنتجات الغذائية امام المستهلكين، وذلك من أجل تخفيف العبء على المواطنين بمناسبة الشهر الكريم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز