عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلس جامعة دمنهور ينعى الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق

نعى مجلس جامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد صالح، رئيس الجامعةوبالإنابة عن أسرة الجامعة بخالص الحزن و الأسى الدكتور كمال الجنزوري - رئيس الوزراء الأسبق الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى صباح اليوم.



 

وبدأ المجلس بالوقوف دقيقة حداداً على روح الفقيد الوطني العظيم أثناء المجلس ، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان.  

 

وقال عبيد في نعيه: بمزيد من الحزن والأسى أنعي وفاة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، الذي امتدت مسيرة ‏عطائه لعدة عقود، عاصر فيها الكثير من التحولات السياسية ‏والاقتصادية، ورسم فيها صورة ذهنية للوقار والاعتدال، والذي وافته ‏المنية بعد أن أدى واجبه نحو وطنه ومواطنيه، فلقد كان للمغفور له ‏إسهاماته المقدرة، في بناء الاقتصاد الوطني، ورعاية محدودى الدخل، ‏كما كان له نجاحاته المشهودة في جميع المناصب التي تقلدها، ‏وتتلمذ على يديه كوكبة من أبناء مصر في شتى المجالات، هم الآن ‏في مقدمة الصفوف، ويحسب للمغفور له ثُلة من المشروعات الكبرى ‏التي بدأت في فترة توليه رئاسة مجلس الوزراء. ‏

 

وثمن عبيد الإسهامات الجليلة التي بذلها الراحل الدكتور كمال الجنزوري في سبيل وطنه، حيث كان نموذجاً في البذل والعطاء، لم يتأخر يومأً عن نداء الوطن، ولم يبخل ساعة بعلمه أو جهده، وتفانى في تقديم خبراته الواسعة لاسيما في المجال الاقتصادي، لمصلحة الوطن.

 

ودعا عبيد في بيان له اليوم، الله "عز وجل" أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجزيه عما قدم لخدمة وطنه خير الجزاء، وأن يلهم أهله وذويه خالص الصبر والسلوان، ويسأل الله له واسع الرحمة والمغفرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز