عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرجاني ساسي يبلغ إدارة الزمالك بقراره النهائي

كشف اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، حول إبلاغه مجلس إدارة نادي الزمالك برغبته في الرحيل وعدم تجديد تعاقده مع الفريق.



 

تجديد ساسي للزمالك

وأكد فرجاني ساسي، أن رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك تحدث معه عن ملف التجديد للنادي في الفترة الحالية، وعلى الرغم من أنه لا يظهر كثيرًا في الإعلام لكنه سيرد في الوقت المناسب، نافيًا كل ما تردد حول رغبته في الرحيل عن نادي الزمالك.

 

كما طالب فرجاني ساسي الجميع بضرورة تحري الدقة في كل الأخبار التي يتم نشرها عنه خلال الفترة الحالية، وعدم الحديث عن أي أمور لا أساس لها من الصحة.

 

مسحة طبية

وخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية؛ للكشف عن فيروس كورونا المستجد، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي "كاف"، وذلك قبل سفر نادي الزمالك إلى الجزائر، لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، طبقًا للبروتوكول المتبع من الاتحاد الإفريقي.

 

مهمة صعبة

وبعد خسارة نادي الزمالك في الجولة الرابعة من الترجي التونسي، أصبح الصعود لدور الثمانية مهمة صعبة، وسيحتاج الزمالك فيها إلى مساعدة نادي الترجي التونسي له، لضمان الوصول إلى ربع النهائي.

 

سيناريو وحيد

سيناريو وحيد يخوض به نادي الزمالك المباراتين المتبقيتين له، تحت شعار "لا بديل عن الفوز للتأهل"، إذ يحتاج الزمالك إلى الفوز على مولودية الجزائر في الجزائر، ثم الفوز على تونغث في القاهرة، وهذا ليس كافيًا فقط ليتأهل الزمالك، إذ في حال فوز الزمالك في المباراتين المتبقيتين سيصل إلى النقطة الثامنة ويتساوى مع مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني، الذي يحتاج إلى نقطة وحيدة فقط من مباراتين ليضمن الوصول إلى الدور ربع النهائي، ولتأهل الزمالك يجب أن يخسر الفريق الجزائري أمام الترجي في المباراة الأخيرة ليتأهل الزمالك، بتطبيق قاعدة المواجهات المباشرة بين الفريقين.

 

موعد مباراة الزمالك والمولودية

يحل نادي الزمالك ضيفًا على مولودية الجزائر، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم ٣ إبريل المقبل.

 

جاهزية حازم إمام

وعلى صعيد الاستعدادات لمولودية؛ أكد حازم إمام، جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة للفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في عضلة السمانة وتسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الماضية.

 

وأوضح حازم إمام، أنه عاد للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية منذ أربعة أيام، وشارك في التقسيمة وأصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

 

وأشار حازم إمام إلى أن الجهازين الفني والطبي لم يسمحا له بالمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق إلا بعد تعافيه من الإصابة بنسبة 100%.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز