عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ميدو" يوجه رسالة نارية إلى الأهلي واتحاد السلة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

حرص أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على التعليق على موقف النادي الأهلي وقرارات اتحاد السلة، بخصوص مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، وفرض عقوبات على الفريق الأبيض.



 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج “أوضة اللبس“، الذي يقدمه على قناة النهار: "ما حدث بمباراة الأهلي والزمالك بالسلة بالأمس ليس وليد اللحظة، لكنه متحضرله".

 

وأضاف: "الجمهور حضر مباراة الزمالك والاتحاد من 10 أيام فقط، وكذلك تم رفض حضوره في مباراة الزمالك وسموحة، مفيش حاجة واضحة للناس، وده أساس المشكلة".

 

وتابع: "وجود نجوم الكرة القدامى بصالة الزمالك لمؤازرة فريقهم في مباراة الأهلي بكرة السلة أمر طبيعي ومعتاد، وخالد بيبو حضر من قبل المباراة التي أقيمت في صالة الأهلي، وهذا أيضًا حقه".

 

وأردف: "من حق الأهلي طلب رحيل الجمهور من صالة مباراة الزمالك، لكن كان يجب علي مسؤولي الأهلي احترام العلاقة التاريخية بين الناديين، واستمرار المباراة عقب خروج الجماهير من الملعب".

 

وأكمل ميدو حديثه منفعلًا: "سؤال لمجلس إدارة الأهلي، ما الهدف من الإصرار على رحيل أساطير بحجم هشام يكن وحمادة عبد اللطيف من صالة مباراة الزمالك والأهلي خاصة بعد رحيل الجماهير، هل هناك تعمد لكسر نادي الزمالك؟".

 

وشدد: "طالما لم يتم تطبيق اللائحة على جميع الأندية منذ البداية، ليس من حق اتحاد السلة معاقبة نادي الزمالك".

 

وواصل: "تحية للواء عماد عبد العزيز الذي رفض إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالسلة والإصرار على عدم رحيل أساطير الزمالك من الصالة، وأطالبه بالانسحاب من بطولة الدوري".

 

واختتم أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق حديثه مشددًا: "رسالة للجميع محدش هيعرف يكسر نادي الزمالك".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز