عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد عبدالحليم يعلق على قرار اتحاد السلة

أحمد عبد الحليم
أحمد عبد الحليم

تحدث أحمد عبدالحليم نجم نادي الزمالك الأسبق، عن قرار اتحاد السلة، بخصوص مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، وفرض عقوبات على الفريق الأبيض.



 

وقال عبدالحليم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك: "ما يحدث  من منظومة الرياضة مهزلة بكل المقاييس، ويجعلنا نفكر في الابتعاد عن الرياضة للأسف".

 

وتابع: "القصة هي قصة نادي الزمالك، وليست تطبيق قوانين، ولماذا يتم تطبيق القوانين على نادي الزمالك فقط، ولما تم اتخاذ هذه القرارات حول هذا الموقف بسرعة كبيرة".

 

وتعجب عبدالحليم: "ماذا كان سيفعل لاعبي كرة القدم في مباراة السلة، إذا خرجوا عن النص أو قاموا بتصرف سيء كان سيتم إخراجهم".

 

وأضاف: عطلتني في كرة القدم  وخسرت بطولة كأس مصر الموسم الماضي بسبب التحكيم، وفي كرة اليد معروف أن نادي الزمالك متسيد إفريقيًا ومحليًا، ومصمم ماتلعبش الموسم القديم".

 

وأردف: "في كرة السلة مصمم تأجج مشاعر جماهير نادي الزمالك، وتعاقب الفريق دونًا عن باقي الأندية التي لعبت مباراياتها بجماهير".

 

واختتم أحمد عبد الحليم حديثه قائلًا: "الزمالك ملوك الصالات، ليه مصممين تفشلوه!، الزمالك يسانده جماهيره فقط".

 

وكان اتحاد السلة قد أصدر قرارات بخصوص مباراة القمة بين الزمالك و الأهلي، وهي اعتبار الأهلي فائزا بالمباراة، توقيع غرامة مالية على الزمالك قدرها 30 ألف جنيه، نقل مباراة واحدة للزمالك خارج أرضه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز