عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرثا محروس: حديث الرئيس السيسي أثلج صدور أبناء مصر المخلصين

قالت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي أثلج صدورنا أبناء مصر  المخلصين، حين تحدث عن أيادي عملنا و ابطال هيئة قناة السويس ووجه رساله لنا المصريين أن بلدنا قويه فتية بنا وأننا قادرون علي صنع المستحيل.



 

وأضافت محروس، فى بيان لها، أن الرئيس استفاض  في إظهار قدرات مصر والمصريين وإرسال رسالة عالمية، أن المصري قادر علي المستحيل وأن شعب عظيم قادر علي بناء مصر الحديثة.

 

 وأشارت عضو مجلس النواب، أن حديث الرئيس عن مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والفرصة المؤانئ الجديدة، طمئننا وأظهر أن أي مروع منافس للقناة مصيره الفشل لأننا نمتلك الافضل.

 

وأشادت "محروس" بالرسالة الصارمة التي وجهها الرئيس السيسي الي الإثيوبيين، أن مصر لن تمرر المليء الثاني لسد النهضة، وأوضح قدرة مصر علي الحفاظ علي حصتها المائية وأن أي واهم علي العبث مع مصر مصيره الفوضي هو وبلاده فمصر لا تهدد لكنها تدافع عن مصالحها.

 

واختتمت "محروس" تصريحها بأن كلمة الرئيس اليوم، هي رسالة مصرية من شاطئ العزة قناة السويس، التي بناها المصريون بدمائهم إلي من يحاولون العبث في روح مصر وقلبها نيل مصر، وأن هذه الكلمة لها رسالة مكانية مرتبطة بقوة قناة السويس ورسمت خطًا أحمر جديدًا لا يمكن لأي واهم المساس به.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز