عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد السكندري يفوز على بلقاس بثمانية أهداف وديًا

الاتحاد السكندري وبلقاس
الاتحاد السكندري وبلقاس

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، الفوز على نظيره بلقاس، بثمانية أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على استاد الإسكندرية، استعدادًا لعودة الدوري.



 

حاول حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر عدد كبير من اللاعبين، للوقوف على المستوى، وإعداد اللاعبين لمباريات الدوري الممتاز.

 

انتهى الشوط الأول بهدفين دون رد، وفي الشوط الثاني، سجل الاتحاد 6 أهداف لتنتهي المباراة بفوز الفريق بثمانية أهداف دون رد.

ويحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 25 نقطة، من 16 مباراة خاضها الفريق حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 والخسارة في 5 مباريات.

الاتحاد السكندري يفوز على ساحة النصر وديًا استعدادًا لعودة الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الفوز على نظيره ساحة النصر بثلاثية، في إطار استعدادات زعيم الثغر للدوري الممتاز.

استغل حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري فترة التوقف الدولى لخوض عدة وديات، للوقوف على مستوى اللاعبين والتدريب على بعض الجمل الفنية، لتنفيذها في المباريات الرسمية بعد العودة.

وكان قد لعب الفريق مباراة ودية مع فريق الشباب بالنادي وفاز الفريق الأول بهدفين دون رد. كما خاض ودية أخرى مع فريق ماريا أحد فرق دوري القسم الرابع وفاز الاتحاد السكندري بسباعية.

هدايا متبادلة بين الخطيب ومصيلحي في زيارة بيبو للاتحاد السكندري

استقبل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى وتأتى زيارة أحد أساطير كرة القدم المصرية فى إطار توطيد العلاقات الطيبة التي تربط الناديين.

ورحب مصيلحى بالخطيب و السادة الحضور نجوم الزمن الجميل قدامى اللاعبين لزعيم الثغر و الاعلاميين، و ذكر رئيس نادى الاتحاد السكندرى العديد من الذكريات الطيبة والمواقف الرائعة لرئيس النادى الاهلى تجاه زعيم الثغر.

وتحدث بيبو مشيرا انه دائما ما يشعر بسعادة غامرة عند تواجده بقلعة زعيم الثغر وأكد على ارتباطه بنجوم نادى الاتحاد السكندرى.

وقد أهدى محمد مصيلحى درع و قميص نادى الاتحاد السكندرى لمحمود الخطيب الذي أهدى درع وقميص النادى الأهلى لمحمد مصيلحى.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز