عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسوان: دراسة التعاون مع الهيئة الوطنية للصحافة في مجال الإعلانات

قال محافظ أسوان أشرف عطية إنه جار وضع تصور عام لتوقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة والهيئة الوطنية للصحافة، وذلك في مجال الإعلانات لخلق موارد مالية بتعظيم الاستفادة من المواقع الجمالية لمدينة أسوان، بجانب منح تخفيضات لإصدارات الكتب من مؤسسة دار المعارف للمكتبات بالمدارس وأيضاً العاملين بالهيئات الحكومية، مع إعطاء فرصة للتقسيط في هذا الاتجاه.



جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، اليوم الثلاثاء، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة المهندس عبد الصادق الشوربجي، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف ورئيس اتحاد الناشرين المصريين سعيد عبده، لافتتاح مكتبة دار المعارف بعد تطويرها وتحديثها.

وأعرب المحافظ- عن تقديره للصحافة الوطنية الصادقة والتي تعكس آمال ومتطلبات المواطنين مع إبراز ما يتم من منجزات غير مسبوقة لبناء مصر الحديثة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتاً إلى أن الصحافة والإعلام هما إحدى الوسائل المهمة لمعاونة الأجهزة التنفيذية من خلال تسليط الضوء على المشاكل والاحتياجات الجماهيرية بالمصارحة والمصداقية الكاملة، مما يسهم في إيجاد حلول مناسبة لها.

وأشاد بالمظهر اللائق المشرف الذي ظهرت عليه دار المعارف عقب إجراء أعمال التطوير بها لتكون إضافة هامة ونموذجية لأبناء المحافظة من القراء ومحبي الفكر والثقافة لتحقيق الاستثمار الأمثل لمقتنيات ومحتويات الدار، مقدماً شكره لمسؤولي دار المعارف على الخصومات التي أقرتها لمختلف إصداراتها والتي تصل إلى 50% ضمن المبادرة التي أطلقتها مؤخراً تحت شعار ( أسرة تقرأ .. أمة تنهض ) وضمن برنامج التطوير الذي تقوم به المؤسسة العريقة بفروع مكتباتها على مستوى الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز