عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات لرفع الإشغالات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من "كورونا"

حملات رفع الإشغالات
حملات رفع الإشغالات

شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع شرطة المرافق حملات موسعة لإعادة الإنضباط بالشوارع وأسفرت الحملة عن غلق كافتريا بإمتداد شارع طلبه عويضه وتغريم صاحبه "أربعه آلاف جنيه " لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية كما قامت الحملة برفع الإشغالات بمناطق " شارع الجلاء، مولد النبي، البوسته، كوبري أبو عميره، الزراعة، دوران الشوبك، شارع عمر شاهين، موقف المنصورة، الغشام، طلبه عويضه" وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.



 

 

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة المركز من التحفظ على 6 شيش بمدخل منزل حديث بطريق النخاس واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع قسمي الإشغالات والإزالات برئاسة المركز بحملة لرفع الإشغالات من الشوارع وأسفرت تلك الحملات عن إزالة سلم مخالف بشارع المستوصف و رفع كافة الإشغالات الموجودة في الطريق العام، كما تمكنت الحملة من إزالة تنده مخبزآلي تسببت في غلق الشارع لفتح الشارع أمام الحركة السيارات وعبور المواطنين. كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحملة لرفع الإشغالات من شارع جمال عبدالناصر وجميع المواقف العمومية لسيارات الأجرة بالمدينة وأسفرت الحمله عن إزاله 88 حالة إشغال مخالف وتحرير محضر ضد صاحب مقهى مخالف لتقديمه شيشه للمترددين وتم مصادرة 6 شيش و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحبه.

 

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد شدد في بيان سابق له ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة المتواجدة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات، وعبور المواطنين فضلاً عن المرور على المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز