الخميس 6 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضمن مبادرة حياة كريمة

"حياة كريمة" تغير شكل قرية "العبور" بالإسماعيلية

"خلية نحل" تعمل في جميع الإتجاهات والقطاعات المختلفة، تسابق الزمن للانتهاء من أعمال تطوير 16 قرية بمحافظة الإسماعيلية ضمن مبادرة حياة كريمة ضمن المرحلة الأولى من مشروع حياة كريمة لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية. 



 

خرائط المشروع سلمها، اليوم، مهندسو المشروع بحضور رئيس قرية العبور بمركز القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، حيث تمت معاينة الأعمال التي ستتم على أرض الواقع وتحديد مكان مجمع الخدمات الحكومية والمجمع السكني بإجمالي عدد أربعة عمارات سكنية والطرق الترابية والأسفلتية ومراكز  الشباب التي سيتم رفع كفاءتها علي الخرائط ومعاينتها علي أرض الواقع، لتحديد بدء الأعمال ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 

وقام الإستشاريون المتخصصون بمشروعات "حياة كريمة"، بالبدء في أعمال تطوير المباني الحكومية والعمارات السكنية ورفع كفاءة مركز شباب جلبانة، بالإضافة الي رفع كفاءة الوحدة البيطرية التابعة لقرية جلبانة بمركز ومدينة القنطرة شرق الإسماعيلية، وتم البدء في الأعمال الإنشائية لمعهد عبد ربه حمادة الديني بقرية جلبانة .

 

منصور عبدربه - مواطن بقرية العبور - في مدينة شرق الإسماعيلية قال: إن فكرة إنشاء مجمع خاص بالخدمات الحكومية ستعمل على رفع العبء عن كاهل كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، لافتا إلى أن مثل هذه المبادرة ستوفر سبل الراحة لهذه الفئة من المواطنين، موجهًا شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي.