عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إعادة إعمار المنازل المتهالكة وتوصيل مياه نقية الأورمان تحتفل بعيد الأم بسوهاج

تحتفل جمعية الأورمان بعيد الأم من خلال إطلاق حملة "رد الجميل" وهي حملة انسانية تدعم تبرع الأبناء بهدايا أعياد الأم كصدقة جارية لصالح توفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا من خلال اعادة اعمار المنازل المتهالكة وتسقيف المنازل وتركيب الابواب والشبابيك وتوصيل مياه نقيه بقرى ونجوع سوهاج.



وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الجمعية، ان الأورمان تهدف إلى فتح أفق جديدة للمتبرعين لاستثمار تبرعاتهم بالشكل الأفضل والانتقال بالتبرعات من إطار المساعده الوقتية إلى إطار التنمية المستدامة من خلال تسخير التبرعات فى مجالات المشروعات التنموية وإعادة إعمار القرى الأكثر احتياجا.

وقال شعبان أنه يمكن للمتبرعين المشاركة فى اعادة إعمار المنازل بـ ٦٠ ألف جنيه، أو في تركيب سقف بـ ١٥ ألف جنيه، أو بوصلة مياه نقية بـ 5400 جنيه، أو بتركيب أبواب وشبابيك بـ ٣ آلاف جنيه، ويمكنك التقسيط على 10 شهور، مشيراً الى ان مكتب مشروعات الاورمان بسوهاج الى الان انتهى من اعادة اعمار 2324 منزل بقرى ونجوع المحافظة.

وأشار شعبان إلى أن حملة "رد الجميل" أطلقتها الأورمان متزامنة مع احتفالات عيد الأم ومن خلالها يمكن لكل الأبناء أن يقدموا لأمهاتهم هدايا لصالح تمويل لمشروعات تنموية صغيرة للأسر الأكثر احتياجا وبخاصة الأمهات الأرامل فى القرى الأكثر فقرا ويمكن للمتبرعين أن يقوموا بالتبرع على أقساط ممتدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز