عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة مصر مع جزر القمر والقنوات الناقلة

يبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية، عبر محرك البحث العملاق جوجل، عن موعد مباراة منتخب مصر مع جزر القمر في الجولة السادسة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون العادم القادم.



 

موعد مباراة مصر مع جزر القمر

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن اليوم الاثنين 29 مارس موعدًا لمباراة منتخب مصر مع جزر القمر، ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية القادمة في الكاميرون.

 

مكان مباراة مصر مع جزر القمر

وسوف تشهد أرضية استاد القاهرة الدولي، مباراة منتخب مصر مع جزر القمر، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة

تبث مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا "كان 2022"، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بصورة حصرية، وبالخصوص على قناة بين سبورت 4، التي تنقل مباريات هذه المنافسة.

 

عودة بعثة منتخب مصر

وعادت بعثة منتخب مصر إلى القاهرة على متن الطائرة الخاصة القادمة من العاصمة الكينية نيروبي، بعد تأهل منتخب مصر رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالتعادل مع كينيا ١/١.

 

المران الختامي لمنتخب مصر

اختتم منتخب مصر أمس، بقيادة مديره الفني حسام البدري، استعداداته لمواجهة منتخب جزر القمر، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للكبار "كان 2022"، التي تستضيفها الكاميرون في يناير من العام المقبل.

 

وخاض المنتخب الوطني مرانه الأخير على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، الذي اشتمل على تدريبات الجري والإحماء، مع بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، إلى جانب تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد من وضعي الحركة والثبات.

 

المران بحضور الإعلام

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدري، فتح مران أمس- الذي تم في السادسة مساء باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس- أمام وسائل الإعلام لمتابعته قبل مواجهة مصر أمام جزر القمر في تصفيات كأس إفريقيا، على أن تكون مدة الحضور ١٥ دقيقة، طبقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي.

 

رقم قياسي لمنتخب مصر

وحقق منتخب مصر رقمًا قياسيًا بعد حسم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بشكل رسمي، بعد التعادل أمام منتخب كينيا، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب مركز موي الدولي الرياضي.

 

وجاء الرقم القياسي للمنتخب الوطني بالتأهل للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه، من إجمالي 33 نسخة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وهو أكبر عدد من المشاركات للمنتخب في المسابقة خلال الفترة الماضية.

 

وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الوحيد للمنتخب الوطني، بينما سجل عبد الله حسن هدف المنتخب الكيني.

 

صراع الصدارة

وكان منتخبا مصر وجزر القمر، قد ضمنا تأهلهما إلى "كان 2022" التي تستضيفها الكاميرون يناير المقبل، وسوف يكون الصراع بين المنتخبين على صدارة المجموعة، إذ سيكون منتخب مصر على موعد مع صدارة ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا، عندما يهزم منتخب جزر القمر.

 

مكافآت التأهل

وبعد التعادل الإيجابي لمنتخب مصر مع منتخب كينيا، بالعاصمة نيروبي 1/1 في الجولة الخامسة من التصفيات، يحصل كل لاعب بالمنتخب المصري على مكافأة قدرها 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم إفريقيا 2022.

 

ترتيب المجموعة السابعة

منتخب مصر 9 نقاط

جزر القمر 9 نقاط

كينيا 3 نقاط

توجو نقطتان

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز