عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل رمضان.. انخفاض أسعار اللحوم البيضاء بأسواق البحيرة.. (صور)

انخفاض أسعار الطيور بأسواق البحيرة
انخفاض أسعار الطيور بأسواق البحيرة

شهدت أسعار اللحوم البيضاء، في أسواق مدن ومراكز محافظة البحيرة انخفاضا، في بعض أنواع الدواجن "البيضاء والبلدى والحمراء" وكذلك البط والارانب، مع استقرار باقى الأسعار، قبل شهر رمضان والإقبال على الاستهلاك والتخزين.



 

رصدت "روزاليوسف" حركة البيع والشراء بمحلات الطيور وتلاحظ انخفاض فى أسعار الدواجن حسبما قال: عبد الله مسعد عامل بمحل لبيع الطيور بدمنهور، إن أسعار الدواجن البيضاء انخفضت لتسجل 24 جنيها للكيلو من المعروض بالمحل، موضحا انها كانت تباع الاسبوع الماضى بسعر 28 جنيها للكيلو. 

 

 

وأشار عبدالله ، إلى أن أسعار الدواجن البلدى انخفضت لتسجل 36 جنيها للكيلو في حين انها كانت تباع الاسابيع الماضية بسعر إلى 43 جنيها للكيلو.

 

 

ويضيف السيد بسيونى صاحب محل، ان الدواجن البيضاء تباع بـ24 جنيها للكيلو وسعر الدواجن البلدي 36 جنيه للكيلو وسعر الدواجن الأمهات 20 جنيها للكيلو وسعر الرومي 42 جنيه للكيلو، وسعر البط المسكوفي 46 جنيها للكيلو ، وسعر البط المولار 42 جنيها للكيلو.

 

 

ويؤكد هشام النجار بائع من كفر الدوار، انخفاض أسعار البيض، حيث تباع الكرتونة بـ30 جنيها مؤكدا انها كانت تباع 35 جنيها ، والبلدية بـ36 جنيها بدلا من 40 جنيها.

 

 

جديرًا بالذكر أن أسعار السلع الغذائية انخفضت بمدن ومراكز البحيرة خاصة مع انتشار منافذ القوات المسلحة ، والشرطة "آمان" ومنافذ الوحدات المحلية وزيادة المعروض من اللحوم والاسماك.

 

 

من جانبه أكد اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة على زيادة عدد المنافذ والمعروض من السلع الغذائية وخاصة اللحوم والدواجن والخضر والفاكهة بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق وبجودة ومواصفات عالية، استعدادا لشهر رمضان وتحقيق أقصى استفادة منه لصالح المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهله.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز