عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس المظاليم| سيارة ملاكي بدلا من الإسعاف والاعتداء على الحكام لا ينتهي

مباراة بدر والقباري
مباراة بدر والقباري

تنجح دوريات المظاليم في لفت النظر إليها دائما بسبب الأحداث التي تشهدها المباريات، سواء في القسم الثاني أو الثالث والرابع. نستعرض لكم كواليس المظاليم في الجولات الماضية في السطور التالية:



سيارة ملاكي بدلا من الإسعاف

في واقعة غريبة شهدت مباراة بدر ومركز شباب القباري دخول سيارة ملاكي إلى أرض الملعب بعد إصابة لاعب فريق بدر بجرح قطعي، وكان يحتاج إلى نقله إلى المستشفى سريعًا، ولكن لم يتواجد المسعف وسائق عربة الإسعاف بسبب أدائهم للصلاة، فلم يكن هناك حل غير تدخل أحد الجماهير بسيارته الخاصة لينقل اللاعب إلى المستشفى. 

 

 

الاعتداء على حكم مباراة المنيا و بني سويف

مازال مسلسل الإعتدار على الحكام لا ينتهي، شهدت مباراة المنيا وبني سويف الإعتداء بالضرب على محمد الغازي حكم المباراة بعد إحتسابه ركلة جزاء لفريق بني سويف في الوقت بدل من الضائع تعادل بها الفريق السويفي وإنتهت المباراة بهدفين لكل فريق، ليعترض فريق المنيا على الحكم عقب نهاية المباراة وتم التطاول عليه.

إلغاء مباراة الزعفران وكوم حمادة

في دوري القسم الثالث بمجموعة كفر الشيخ، تدخل لاعب الزعفران تدخل عنيف على هشام الحجاوي حارس مرمى كوم حمادة، أسفر عن كسر في الأنف، مما جعل حكم المباراة يشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب الزعفران، وهو ما أغضب الجماهير الحاضرة للقاء ونزلوا لأرض الملعب، مما جعل حكم اللقاء يقوم بإلغاء المباراة.

لاعب كوم حمادة
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز