عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دورة تدريبية للعاملين بمتحف الحضارة

نظمت وزارة السياحة والآثار دورة تدريبية لعدد ٣٠ فردا من العاملين بالمتحف القومي للحضارة المصرية، ما بين موظفي حجز التذاكر وأفراد أمن مدني. 



 

يأتي ذلك انطلاقًا من دور الوزارة للارتقاء بالعنصر البشري، خاصة العاملين المتعاملين مع الزائرين من السائحين والمواطنين وتأهيلهم على مفهوم الخدمات والتوعية السياحية، وذلك ضمن برنامج سفراء السياحة الذي ينظم تحت رعاية بنك الإسكندرية وبتنفيذ شركة Rhythm المتخصصة في مجال التدريب والمعتمدة من معهد الضيافة بلندن.

 

وأوضحت الدكتورة سها بهجت، مستشار الوزير لشؤون التدريب، أن هذا البرنامج التدريبي يهدف في المقام الأول إلى إكساب العاملين المهارات والسلوكيات اللازمة الواجب اتباعها مع الضيف، ومزود بمواقف تفاعلية وتجارب حية لما سيتعرض له العاملين من مواقف أثناء تعاملهم مع الزائرين أو كيفية التصدي للمشكلات والتحديات المفاجئة. 

 

وقد تم توزيع شهادات للمتدربين في هذه الدورة معتمدة من الوزارة ومعهد الضيافة بلندن، وقام بتسليم الشهادات الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي للمتحف القومي للحضارة المصرية والدكتورة سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار للتدريب والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، والدكتورة مها سويلم مدير التدريب . 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز