عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"إسعاد الآخر" شعار جديد لجامعة دمنهور

الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور
الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور

هنأ الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور التحية رئيس الجمهورية وللقوات المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى استرداد طابا، كما هنأ صالح، أسرة الجامعة بمناسبة الأيام المباركة لشهر شعبان وشهر رمضان الكريم أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وكذلك يوم المرأة العالمى وعيد الأم. 



 

جاء ذلك خلال مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في جلسته المنعقدة بتاريخ 24مارس 2021.

 

وأعلن الدكتور عبيد صالح، شعارا جديدا لجامعة دمنهور هذا العام "إسعاد الآخر"، وشعار "جامعة خضراء.. جامعة صديقة للبيئة"، كما سبق وأطلقت الجامعة شعار "جامعة بلا أسوار وجامعة خادمة للمجتمع"، منذ عام ٢٠١٦، حيث يتطلب هذا الشعار العطاء والتضحية والعمل الجاد والإخلاص في العمل.

 

أوضح صالح، أن الجامعة تسعى لتحقيق التميز من خلال ثلاثة محاور أساسية وهي وجود خريج متميز وبحث علمى متطور، طبقا للمعايير الدولية، وكذلك خدمة المجتمع في كل المشروعات والمجالات بالتعاون مع اللواء هشام آمنة محافظة البحيرة، وكل فئات المجتمع المدني.

 

وأشاد صالح، بالتخطيط المسبق والمتقن من قبل فخامة السيد رئيس الجمهورية في كل مناحي الحياة من تعليم وصحة وإطلاق العديد من المبادرات ومنها على سبيل المثال وليس الحصر حملة “١٠٠ مليون صحة”، وفيروس “سي”، ومحو الأمية والأمية الرقمية ومبادرة “حياة كريمة”، وأثرها على كل القرى وتحسين ظروفهم المعيشية والسعي، لتحقيق نقلة نوعية كبيرة في مسار التنمية الشاملة، الذي تشهده جميع القطاعات على أرض مصرنا الحبيبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز