عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على رسالة حوریة فرغلي قبل إجرائھا ثالث عملیة

حورية فرغلي
حورية فرغلي

حرصت الممثلة حوریة فرغلي، على طمأنت محبيها على حالتها الصحية، بعد إجرائھا العملیة الجراحیة الثانیة، وقبيل إجراء العملية الثالثة على أنفها.



وأوضحت حورية في تصريحات متلفزة، أن وجھھا بدأ یتحسن، ویصبح أفضل مما كان علیه بعد الظروف التي مرت بھا، بعدما أجرت عملیتین جراحیتین في أنفھا، ثم العملیة الثالثة سوف تجریھا، الأربعاء، بینما العملیة الجراحیة الرابعة والأخیرة، سوف یخبرھا الطبیب المعالج بموعدھا المحدد في وقت لاحق.

وأكدت حوریة فرغلي، أن حالتھا الصحیة أصبحت جیدة ومستقرة، بفضل دعم أسرتھا لھا ومحبیھا، لافتة إلى أنھا غاضبة مما تتعرض له من قبل البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول متابعین صورة قدیمة لھا منذ ست سنوات بعد إجراء عملية في أنفھا.

وبينت حوریة فرغلي أن وجھھا صار أفضل بكثیر من الصورة القدیمة التي یتم تداولھا، ووعدت بالكشف عن صورة جدیدة لھا بعد إزالة "الشاش" عن أنفھا بأمر الطبیب، موضحة أنھا سوف تقضي شھر رمضان الكریم في الولایات المتحدة لظروف العملیة، وھذه ھي المرة الأولى التي تقوم بطقوسھا الدینیة بأمریكا خلال الشھر الفضیل، وسوف تعود إلى مصر بعد عید الفطر المبارك.

وقالت حوریة فرغلي: إن الممثلة رانیا محمود یاسین، تتواصل معھا بشكل مستمر، وھي من أقرب أصدقائھا بالوسط الفني، وقد دعمتھا بشكل كبیر خلال محنتھا، وأن أسرتھا تقف معھا في كل خطوة تتخذھا.

وكانت رانيا محمود ياسين قد أكدت منذ يومين، أن الصورة المتداولة على السوشيال ميديا، ليست أحدث ظهور للفنانة حورية فرغلي بعد إجراء العملية الثانية، وإنما هي صورة قديمة.

تجدر الإشارة إلى أن آخر ظھور لحوریة فرغلي عبر وسائل الإعلام كان قبل أسبوعین، عندما تحدثت للمرة الأولى عبر شاشة التلفزیون، منذ إجراء العملیة الأولى، لترد على أنباء تطورات حالتھا الصحیة قبل خضوعھا للعملیة الجراحیة الثانیة في الولایات المتحدة، إذ قالت حينها إن الجراحة الأولى التي خضعت لھا استغرقت عشر ساعات ونصف الساعة، وكانت مؤلمة جدا لكنھا تحملت الألم، وعادت إلى البیت وتحسنت حالتھا، وعندما دخلت على الإنترنت وجدت أخبارًا عن وفاتھا، وعرفت أن البعض اتصل بوالدتھا لیعزیھا في وفاتھا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز