الجمعة 14 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مساعد باتشيكو: كارتيرون غير محترف.. ويكشف حقيقة تآمر لاعبي الزمالك

الجهاز الفني السابق للزمالك
الجهاز الفني السابق للزمالك

تحدث أليكس كوستا، مساعد جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك، عن الفترة التي قضاها مع الفريق.



 

وقال كوستا في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الماتش”، على قناة صدى البلد: “لم نتوقع كل هذا الحب والدعم من جمهور الزمالك، وشاهدت مباراة الترجي وكنت أشجع الزمالك وحزنت لخسارة الفريق”.

 

واضاف كوستا، “اللاعبون لم يكونوا في مستواهم بسبب تغيير الجهاز الفني والمشاكل الإدارية، فكان من الصعب أن يتأقلم اللاعب ويركز في مباراة كبيرة مثل مباراة الترجي”.

 

وعن رحيل باتشيكو قال، “لم يبلغنا أحد من مجلس الإدارة برحيلنا طوال الفترة الماضية، وكنا نعرف المعلومات من الإعلام، وتم إبلاغنا بالقرار الرسمي عقب مباراة سيراميكا كليوباترا”.

 

وأردف قائلا، “لم نحس للحظة بتآمر من اللاعبين لرحيلنا، والدليل أنهم لعبوا بجدية في مباراة سيراميكا واحتفلوا معنا بالأهداف، ومن الممكن أن يكون هناك بعض اللاعبين غاضبين بسبب عدم المشاكرة ولكن لم يصل الأمر للتآمر”.

 

وعما قاله كارتيرون بعد الخسارة من الترجي أن الحالة البدنية للاعبين سيئة، قال مساعد باتشيكو، “الأمر غير صحيح بالمرة، لأن الحالة البدنية للفريق بالكامل جيدة وكانوا يلعبون مباراة كل 3 أيام، وهذه التصريحات ليست محترفة من كارتيرون”.

 

وعن أزمات اللاعبين قال، “لم يحدث أي مشكلة بين حازم إمام وباتشيكو وواقعة رمي التيشيرت كاذبة، ووجود فرجاني ساسي مع الفريق مهم وأي حديث عن تمرده قبل مباراة الرجاء المغربي غير صحيح، واستبعاد محمود علاء من تسديد ركلات الجزاء أمر فني بحت مثل وقوف جنش في حراسة المرمى بدلا من أبو جبل”.

 

وتحدث كوستا عن رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول إلى جالاتا سراي وقال، “كنا نحتاج إلى استمرار مصطفى محمد وقرار بيعه كان قرار الإدارة لأنهم كانوا يحتاجون للأموال”.

 

وأتم حديثه قائلا، “عندما أتينا العام الماضي كان الفارق بين الفريق مع الأهلي المتصدر 21 نقطة، لكن حاليا تركنا الفريق ونحن متصدرون الدوري، والتعامل مع مرتضى منصور الرئيس السابق كان أسهل من التعامل مع الإدارة الحالية لأننا على معرفة به”.

 

وكان نادي الزمالك قد وجه الشكر إلى جايمي باتشيكو المدير الفني وتم التعاقد مع باتريس كارتيرون للعودة مرة اخرى بعد أن ترك الفريق في نوفمبر الماضي لتدريب التعاون السعودي.