عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نتائج الامتحانات| كيفية الاستعلام عن كود الطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم ٢٠٢١

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عبر محرك البحث العالمي جوجل، عن كيفية الاستعلام عن كود الطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.



 

وفي ضوء ما تقدمه “بوابة روزاليوسف” لقرائها الأعزاء من خدمات على مدار الساعة، ننشر رابط كيفية الاستعلام  عن كود الطالب 2021.

 

كيفية الاستعلام عن كود الطالب موقع وزارة التربية والتعليم

1- يدخل الطالب، أو ولي الأمر، على موقع الاستعلام عن كود الطالب، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

  https//moe-register.emis.gov.eg

 

2- يتم إدخال الرقم القومي للطالب، الموجود بشهادة الميلاد.

 

3- يتم تسجيل تاريخ الميلاد، محافظة الميلاد، اختيار النوع.

 

4- يتم اختيار تسجيل الدخول.

 

5- ثم بعد ذلك تظهر بيانات الطالب والرقم القومي وكود الطالب واسم المدرسة.

 

نتائج الامتحانات

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للصفوف الأول والثاني الثانوي، اليوم الاثنين، من خلال الموقع الرسمي: https//moe-register.emis.gov.eg

وقالت الوزارة - في بيان لها إنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي الساعة الثانية عشرة ظهراً، والصف الأول الثانوي الساعة الثامنة مساءً

ودعت وزارة التربية التعليم والتعليم الفني، الطلاب الالتزام بالرابط الخاص بموقع الوزارة الرسمي.

وكانت قد نفت وزارة التربية التعليم والتعليم الفني، إعلان نتيجة الصف الأول الثانوى والثاني الثانوي 2021 من أي منصة أخرى، حسب ما تردد عبر المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

تطوير التعليم 

  وذكر د.طارق شوقي، أنه تم الاستثمار في الثروة الحقيقية بوجود منهج عصري يماثل الدول الأخرى، والمناهج الجديدة إنجاز ونفتخر به ودول كبرى تطلبها لتدريسها، والمناهج تغيرت بشكل كبير.

وقال وزير التربية والتعليم، إن البنك الدولي قرر إقامة مؤتمر دولي لعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم أمام الدول الأعضاء، كما أن "اليونسكو" اختارت مصر ممثلة في وزير التربية والتعليم؛ ليكون المتحدث في مؤتمر عالمي عن التطوير أمام 190 دولة.

 

إشادات عالمية بنظام التعليم  

وأضاف الدكتور طارق شوقي، أن هناك الكثير من الدول التي تطالب باستخدام المناهج التعليمية الخاصة بنا، وأوضح أن فنلندا، التي تعتلي تصنيف التعليم اطلعوا على نظام التعليم عندنا، وأكد أن "رئيسة فنلندا أكدت أن ما طورته مصر احتاجت فنلندا 30 عامًا لتطويره".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز