عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اللجنة الأولمبية تهنئ اتحاد السلاح ببرونزية أحمد السيد في كأس العالم بروسيا

أحمد السيد
أحمد السيد

وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب التهنئة لمجلس إدارة اتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني بعد حصول أحمد السيد لاعب منتخب السلاح على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للسلاح المقامة في روسيا.



 

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص التهاني لجميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد السلاح على هذا الإنجاز الكبير الذي يضاف للرياضة المصرية التي تحقق إنجازات كبيرة في الفترة الحالية في ظل الدعم الكبير وغير المحدود من الدولة المصرية للرياضة والرياضيين.

 

وكان أحمد السيد لاعب المنتخب المصري للسلاح قد حقق إنجازا تاريخيا بتتويجه بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم لسلاح المبارزة المقامة بمدينة كازان بروسيا.

 

وتوج السيد بالبرونزية بعد خسارته في نصف النهائي أمام الأوكراني إيجور ريزلين في منافسات سلاح الإيبيه.

 

وتأهل أحمد السيد إلى نصف النهائي بعد فوزه على المصنف السابع عالميا الهولندي باس فيرويلين بنتيجة 15/11 ليتأهل لنصف النهائي.

 

وكان السيد قد حقق العديد من الانتصارات المتتالية في البطولة في إنجاز غير مسبوق ليتأهل للدور نصف النهائي حيث تغلب على المصنف 15 عالميا الكازاخستاني رسلان كاربانوف بنتيجة 15/13.

 

 

كما فاز على البلجيكي نيصير لويولا بنتيجة 15/10 ويتأهل الى ثمن نهائي بينما فاز على بطل الصين والمصنف 30 عالميا لان مينجاو بنتيجة 15/12 ليتأهل إلى ربع النهائي.

 

يذكر أن بطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا هي المحطة الأخيرة في مراحل التأهل لدورة الألعاب الأولميبية بطوكيو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز