عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الأم
البنك الاهلي

هدية عيد الام.. عبايات وأحذية وورد

فتيات يوزعون الهدايا على الأمهات بشوارع دمنهور
فتيات يوزعون الهدايا على الأمهات بشوارع دمنهور

هدية عيد الام يقدمها الأبناء لأمهاتهم عرفانا بقيمة عطائها في 21 مارس من كل عام حيث يحرص الكثير من الأبناء على تقديم الهدايا كل حسب مقدرته.



 

في محافظة البحيرة ابتكر مجموعة من الشباب حيل جديدة لتقديم هدية عيد الام عبر الطواف في شوارع مدينة دمنهور لتوزيع الهدايا على السيدات.

 

التقت "بوابة روزاليوسف" عددا من الأمهات للتعرف على أهمية هذا اليوم بالنسبة لهن كما التقينا عددا من الشباب والفتيات أثناء شراء هدية عيد الام نسرد أبرز تلك الهدايا.

 

جمعية خيرية تطوف الشوارع لتوزيع الورود هدية عيد الام

 

الدكتورة جويس سمعان قررت الاحتفال بعيد الأم وسط أصدقائها من أبناء الجمعية الخيرية وقاموا بالسير على الأقدام وسط شوارع مدينة دمنهور لتوزيع هدية عيد الام على جميع الأمهات المارة في الشوارع.

 

اقرأ أيضا…. عيد الأم ٢٠٢١.. تذكرة مخفضة وهدايا بمعرض زهور الربيع

 

 

وقالت الدكتورة جويس، إن هذا العيد هو أول عيد أم يمر على بعد وفاة والدتي لذا قررت أن أحتفل مع كل أمهات دمنهور.

 

هدية عيد الام.. هدية "آسيا" لوالدتها شوكولاتة وورود

 

وتبدوا باقة الزهور أفضل الأفكار عند الأطفال، حسبما قالت الطفلة "اسيا" البالغة من العمر 4 سنوات انها قررت ان تهدي والدتها باقة ورد وشوكولاتة، مؤكدة ان تلك الهدية تسعد والدتها.

 

الفتيات حرصن على إهداء أمهاتهن الورود

 

وقالت أسماء رمضان 16 سنة من كفر الدوار أنها تحرص على إهداء والدتها الورود لما لها من مدلول على مشاعر الامتنان والحب وهي خيار مضمون لإضفاء البسمة على وجه والدتها.

 

بعض الأمهات يرغبن في أواني الطهي في عيد الأم

 

 

سألنا بعض الأمهات إيه هدية عيد الام اللي أنتي عايزاه في عيد الأم؟ لتُجيب على السؤال إحدى السيدات من مدينة دمنهور ان لديها 3 بنات وولد مؤكدة ان شرين ابنتها الكبيرة حرصت على اهدائها بعض الاواني التي تنقصها بالمطبخ وابنتها الصغيرة اتفقت معها على اهدائها الورود، مؤكدة أنها تسعد بتلك الهدايا من أبنائها.

 

الأحذية والعبايات تتصدران المشهد

 

التقينا مع رحمة 15 سنة بسوق الصاغة بدمنهور والتي قررت انها تتسوق حذاء لوالدتها بجانب الورد تعبيرا عن حبها لها، مؤكدة أنها أحيانا تسأل والدتها عن الهدية التي تريدها لتضمن أن تسعدها وتكون بحاجة إليها.

 

أما سمر البالغة من العمر 19 سنة قررت شراء هدية عيد الام عبارة عن عباية وحذاء لوالدتها لتقديمها لها في العيد، قائلة ده أفضل يوم "بحبه" عشان ماما بتبقى فرحانة، أم أحمد لها رأي آخر حيث قررت شراء هاتف محمول "تليفون" لتطمئن على والدتها.

 

اقرأ أيضا

في عيد الأم.. الرياضيون يوجهون رسائل المحبة لأمهاتهم

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز