عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هالاند يرغب في الرحيل إلى ريال مدريد ولكن !

هالاند يرغب في الرحيل إلى ريال مدريد
هالاند يرغب في الرحيل إلى ريال مدريد

أبدى النرويجي إيرلنج براوت هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، رغبته في الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة ABC الإسبانية.



ونشرت ABC الإسبانية تقريرًا يفيد برغبة هالاند للانتقال إلى مدريد، كما أن وكيل أعماله مينو رايولا يرغب إتمام الصفقة حيث سيجني منها 30 مليون يورو.

وأكدت أن قيمة الصفقة ستصل إلى 120 مليون يورو سيحصل عليها نادي بوروسيا دورتموند، و30 مليون يورو لوكيل هالاند، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو والد اللاعب.

وزاد هالاند احتمالات رحيله، بعدما وضع إعجابًا على صورتين لكل من، سيرجيو راموس وفينيسيوس جونيور، نجمي ريال مدريد على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، يظهران فيهما وهما يحتفلان بالتأهل، إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب أتالانتا الإيطالي.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة، تواصل مع وكيل هالاند من أجل الاستفسار عن وضعه، وأكد أنه على استعداد لدفع 250 مليون يورو، لخطف الهداف قبل ريال مدريد.

ويمتلك المهاجم النرويجي شرطا جزائياً بقيمة 75 مليون يورو، وأنه سيدخل حيز التنفيذ في 30 يونيو 2022، لذلك إذا كان دورتموند يريد جني الأموال، فهذا الصيف هو الفرصة الكبيرة لبيعه بما يزيد عن 100 مليون يورو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز