عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عيد الأم
البنك الاهلي

مثالية بني سويف لزوجها في العالم الآخر: أديت رسالتي ووصلت بأولادك لبر الأمان

حكت فاتن طاهر السيد، الفائزة بلقب الأم المثالية لمحافظة بنى سويف  لعام 2021: مات زوجي مصطفى عبد الصبور والذي كان يعمل معاون مباحث مركز ملوي بالمنيا عام 1987 وترك لي ابنتي دينا مصطفى عمرها 6 أشهر وحمل عمره ما يقرب من شهر وفى 16 يناير 1988 رزقت بابني هشام الذي جاء إلى الدنيا ولم ير والده.



وقالت: كنت أعمل مأمور ضرائب عقارية بمصلحة الضرائب العقارية وربيت أبنائي وسعادتهم على أن يتفوقوا علميا حتى وصلت ابنتي دينا إلى أستاذ بكلية الطب البشري بجامعة بني سويف وهشام طبيب أسنان وعشت لأولادي أذاكر معهم واصطحبهم من المدرسة إلى أن أكرمني الله فيهم في الثانوية العامة وحصلوا على درجات مشرفة أهلتهم لدخول كلية الطب البشري والأسنان.

 

وأضافت الأم المثالية: لم أكن أتوقع أن أفوز بالأم المثالية.. 33 سنة تمر أمامي الآن منذ وفاة زوجي ورفضت الزواج مرة ثانية ووقف ربي معي حتى إنني في 2016 ذهبت لتأدية فريضة الحج وشكرت ربي على ما أنا فيه.

 

ووجهت فاتن رسالة لزوجها فى العالم الآخر قائلة: "أظنك مرتاح الآن فى قبرك عشت عمري كله  مش مصدقة إنك مت.. فاكر لما اتصلت بيك وقلت لك أنا حامل قلت لي هسمية هشام وبعد ما وضعت ابني سألوني هتسمي الطفل إيه؟ رديت قلت أبوه كان بيقول لي يا أم هشام وفعلا سجلت مولودي الصغير باسم هشام وأديت رسالتي ووصلت بأولادك لبر الأمان”. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز