عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ماركا": المال وحده لا يكفي لحسم انتقال مبابي وهالاند إلى ريال مدريد

أفادت صحيفة "ماركا" بأن مسؤولي ريال مدريد يدركون أن المال وحده قد لا يكون كافيًا لحسم صفقتي التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند؛ لأن هناك الكثير من الأندية المهتمة باللاعبَين والتي قد تدفع أموالاً أكثر لحسم الصفقتين، مشيرة إلى أن المسؤولين في النادي الملكي يدركون أن اللاعبَين يمكنهما إنهاء هيمنة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو باعتبارهما الأفضل في العالم منذ أكثر من عقد من الزمان.



 

وبحسب الصحيفة، الأوسع انتشارًا في إسبانيا، فإن ريال مدريد يأمل في الحصول على توقيع اللاعبين وبدء حقبة ذهبية للفريق، ولكنه يعول النادي الإسباني على رغبة اللاعبين الأفضل في جيلهما، وحلمهما باللعب للريال، وتفضيله على باقي الأندية الأخرى، وليس على المقابل المادي، لأن هناك الكثير من الأندية المستعدة للدفع أكثر بكثير من الريال.

 

وتفاوض الريال مع مبابي، 22 عاما، في صيف 2017، ولكن المفاوضات توقفت آنذاك، واستمر مع باريس سان جيرمان، لكن مبابي يدرك أن دوره القيادي مع نادي العاصمة الفرنسية، لن يكون كما يريد في وجود نيمار، وفي ظل التكهنات بانتقال ميسي وأوجويرو إلى الفريق.

 

ويرفض مبابي حتى الآن قبول الأموال الباهظة التي تعرضها إدارة باريس لتجديد عقده، الذي يتبقى فيه عام واحد فقط، ويعلم اللاعب والمسؤولون في باريس أن لاعب بحجم مبابي الفائز بكأس العالم مع منتخب فرنسا 2018، لا يمكن أن يتعرض لضغوط في السنة الأخيرة من تعاقده، ولذلك سوف يجدد عقده أو يُباع للاستفادة منه.

 

وبالنسبة لهالاند، 20 عاما، النجم النرويجي الصاعد بسرعة الصاروخ، فقد انتقل إلى بوروسيا دورتموند منذ عام ونصف تقريبًا مقابل 20 مليون يورو، ولكنه يساوي 6 أو 7 أضعاف هذا الرقم.

 

وكان انتقاله إلى دورتموند بمثابة نقطة انطلاق للاعب الشاب، لكن تقدمه كان مذهلاً وأسرع بكثير من المتوقع، وقد أعرب اللاعب أكثر من مرة عن رغبته في اللعب لريال مدريد يوما ما، لكن سيتعين التفاوض مع دورتموند في البداية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز