عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد غلق موقع تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2021 

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

 يتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة، عن موعد غلق موقع تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2021. "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية تنشر، في التقرير التالي، موعد غلق موقع تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة، التي من المقرر أن تنطلق في شهر يوليو المقبل، إلكترونيًا، في جميع المدارس.



 

  سرعة إنهاء تسجيل الاستمارات الإلكترونية

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم إرسال خطاب إلى المديريات التعليمية بجميع المحافظات، أكدت فيه على المدارس الثانوي، سرعة إنهاء تسجيل الاستمارات الإلكترونية للطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة2021.

 

موعد غلق موقع تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2021 

 

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا بد من استكمال تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام، حتى تتمكن الوزارة من حصر أعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات وتشعبهم، وقالت إنه سيتم غلق موقع تسجيل الاستمارة الإلكترونية، الخميس 25 مارس الجاري.

  خطوات طباعة الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة 2021

 

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطوات طباعة الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة 2021 المتقدمين للامتحانات دفعة العام الدراسي الجاري، وهي كالتالي:

 على الطالب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحديد أيقونة تسجيل الاستمارة وكتابة الإيميل الموحد الخاص به، والذي يبدأ بكود الطالب والضغط على تسجيل دخول، إضافة إلى كتابة الرقم السري، لافتة إلى أنه بعد الدخول على الاستمارة، يجب أن يقوم الطالب بمراجعة بياناته قبل الطباعة، للتأكد من عدم وجود أخطاء فيها.

 

 اختيار اللغة الثانية

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن الطالب يجب أن يتأكد بشكل صحيح من اختيار اللغة الثانية، "فرنساوي أو ألماني أو إسباني أو إيطالي"، والشعبة علمي علوم أم رياضة، موضحة أنه بعد التأكد من صحة البيانات يقوم الطالب بالضغط على طباعة، ثم يتاح له طباعة الاستمارة في ملف pdf ، مؤكدة أن طباعة الاستمارة متاح في أي مكان سواء المدرسة أو المنزل.   وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن حجم الاستمارة عبارة عن 4 أوراق، ويتم الاحتفاظ بها لحين طلبها من المدرسة أو يتوجه الطالب إلى المدرسة وتسليمها. 

إقرار دخول الامتحان

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الطالب سيوقع في ورقة من أوراق الاستمارة على إقرار دخول الامتحان والتعهد بعدم حيازة أي أجهزة محمول داخل لجان الامتحانات، مع توقيع ولي الأمر.  

اقرأ أيضًا:

تعرّف على ترتيبات إجراء امتحانات الثانوية العامة 2021

سقوط سفاحة الجيزة.. تتفق مع عشيقها على قتل زوجها ثم قتلت زوجته

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز