عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة دمنهور يتابع سير امتحانات التعلم المدمج (صور)

رئيس جامعة دمنهور يتفقد سير الامتحانات
رئيس جامعة دمنهور يتفقد سير الامتحانات

تفقد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور سير عملية امتحانات التعلم المدمج لطلاب كلية الزراعة بالمجمع النظري اليوم الجمعة، يرافقه الدكتور عبد الحميد السيد عميد الكلية وبعض من أعضاء هيئة التدريس. 



 

وأكد رئيس جامعة دمنهور على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة حفاظا علي سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة من إرتداء الكمامة وإتباع قواعد التباعد الاجتماعي والدخول من بوابات التعقيم وقياس درجة الحرارة  واتباع العلامات الإرشادية لمسار اللجان، ومنع التجمعات أو التدافع والتزاحم ، موضحا أن الجامعة حريصة على مصلحة طلابها من خلال العمل على إنتظام سير الإمتحانات وسط أجواء آمنة وهادئة داخل جميع اللجان بجميع كليات الجامعة والتأكد من توفير البيئة الآمنة والمناخ الملائم للطلاب والإجابة عن جميع  تساؤلاتهم واستفساراتهم.

 

وأضاف "صالح"  أن الجامعة تعمل على  تطوير برامج التعليم المدمج وفقا للرؤية المستقبلية والخطة الإستراتيجية لتطوير التعليم بالجامعة حول مستوى الإمتحانات.

 

كما حث الطلاب بأن يلتزموا بالهدوء والسكينة أثناء الإجابة وأثنى على إصرارهم وطموحهم فى تطوير مستقبلهم العلمي من خلال الإلتحاق بالتعلم المدمج والذي يتيح لهم الحصول على مؤهل دراسي أعلى أو يضيف لهم خبرة علمية وعملية تنعكس على مستقبلهم المهني ونجاحهم فى المجتمع .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز