عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بحسب شكل وجهك.. تعلمي خطوات وضع البلاشر بطريقة صحيحة

خبيرة التجميل ناتالي نصار
خبيرة التجميل ناتالي نصار

يعتبر البلاشر أو أحمر الخدود من أهم أدوات المكياج، حيث يقوم بإبراز المكياج وجمال ملامح الوجه، لذا يجب وضعه بطريقة صحيحة.



 

تقول خبيرة التجميل ناتالي نصار إنه لوضع البلاشر أو أحمر الخدود قواعد يجب اتباعها، ولكل شكل وجه طريقة معينة لوضع البلاشر، فصاحبة الوجه الطويل يجب عليها توزيع البلاشر فى منتصف الجبين، وبشكل دائرى من منتصف الخدود حتى الأذن، مع وضع القليل منه أسفل الذقن، وبهذه الطريقة سوف تساعد وجهك على ظهوره بشكل أعرض وسيخفى طوله.

 

وأضافت خبيرة التجميل ناتالي نصار: أما عن ذات الوجة الماسي فتنصح بتوزيع البلاشر بشكل دائرى بداية من منتصف الخدين حتى الأذن، مع وضع كمية قليلة على جانبى الجبين، وذلك يساعد على إبراز وجهك بشكل جذاب.

 

وأضافت خبيرة التجميل، أن صاحبة الوجه الذي يميل إلى شكل القلب، فيجب عليها وضع البلاشر أسفل عظمتى الخد مباشرة، و ذلك يساعدك على إظهار شكل وجهك بطريقة متوازنة مع إبراز خدودك بشكل جذاب.

 

وأوضحت أن صاحبة  الوجه البيضاوي يجب عليها توزيع البلاشر بكميات خفيفة من منتصف الخدين حتى الأذن، و ذلك سيساعدها على سحب الوجه إلى أعلى قليلاً.

 

وأشارت إلى أنه يجب على صاحبة الوجه المربع توزيع البلاشر على جانبى الجبين حتى منطقة الحواجب بطريقة خفيفة، مع توزيع بعض منه على عظمتى الوجه حتى الذقن، وذلك يساعد وجهك على ظهوره بشكل أكثر أنوثة.

 

وأكدت خبيرة التجميل ناتالي نصار، أن ذات الوجه المستدير يجب عليها وضع أحمر الخدود فى منتصف الخدود، ولكن عليها أن تحاول الابتعاد عن عظمتي الخد من خلال توزيعه أسفل عظام الوجنتين وسحبه إلى أعلى قليلاً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز