عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اعتماد وحدة التدريب على تكنولوجيا المعلومات بجامعة دمنهور

وحدة التدريب على تكنولوجيا المعلومات بجامعة دمنهور
وحدة التدريب على تكنولوجيا المعلومات بجامعة دمنهور

في إطار تحقيق رؤية الدولة 2030، خاصة في مجال التحول الرقمي، وتنفيذا للخطة الاستراتيجية لجامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة لتفعيل التدريب على شهادة أساسيات التحول الرقمي والتي أقرها المجلس الأعلى للجامعات على طلاب الدراسات العليا والسادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية.



 

وقامت لجنة من الوحدة المركزية على تكنولوجيا المعلومات بمركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور محمد حسن جاد الله مدير الوحدة والمهندس اشرف نجيب بشبكة الجامعات المصرية و أحمد محمد بمركز التعلم الإلكتروني بزيارة وحدة التدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعة لإعتمادها كوحدة معتمدة لتنفيذ التدريب والإختبارات، رافق اللجنة كل من أحمد الخمارى المدير التنفيذى لمشروعات التطوير بالجامعة وأ.د شريف زكريا مدير وحدة التدريب بالجامعة.

 

والتقت اللجنة بفريق العمل بالوحدة واستمعت لآراء عدد من المتدربين أثناء أداء إختبار شهادة التحول الرقمي والرد على الاستفسارات والتساؤلات.

 

كما أشادت اللجنة بما لمسته فى الجامعة من إنجازات فى كافة المجالات وخاصة فيما يتعلق بتوفير البنية التحتية والتكنولوجية طبقا للمعايير الدولية فى هذا المجال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز