عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتهاء امتحانات كلية الآداب بجامعة العريش دون شكاوى

انتهت اليوم الثلاثاء، امتحانات الفصل الدراسى الأول بكلية الآداب جامعة العريش دون شكاوى أو عقبات، ووسط اجراءات احترازية .



 

وأكد الدكتور محمد فؤاد عبد العزيز عميد الكلية، أنه تم إجراء الامتحانات بنظام البابل شيت .. مشيرًا الى أنه قد تم تدريب الطلاب على كيفية التعامل مع الورقة الامتحانية قبل إجراء الامتحانات .. كما تم متابعتهم داخل اللجان حفاظاً على حسن سير الامتحانات ومستقبل الطلاب .

وقال الدكتور عثمان محمد عثمان وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب: إن الامتحانات قد مرت بسلام دون تسجيل أية شكاوى من الطلاب .. مؤكداً نجاح تجربة البابل شيت التي التزم بها جميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية .

ومن جانبه .. قام الدكتور حاتم سلامة صالح وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتفقد الكنترولات ووحدة التصحيح الإلكترونى واللجان قبل دخول الطلاب وأثناء أدائهم الامتحان حتى الانتهاء من كل مادة وذلك منذ اليوم الأول حتى اليوم، ولم تحدث أية مشكلات أو شكاوى من الامتحانات .

وأشار الى اشرافه بصفة مستمرة على عمليات التطهير والتعقيم داخل الكلية وعلى مستوى جميع اللجان والكنترول .. مؤكداً انتهاء عملية الامتحانات بسلام .. حيث تم توفير المناخ النفسى المناسب للطلاب، والعمل على تهدئة الطلاب وازالة التوتر والرهبة لديهم من الامتحانات، وتم تزويد الكلية بشاشة لعرض الإرشادات الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظاً على جميع الطلاب والعاملين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز