عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني لبيراميدز: مستعدون لمباراة نامونجو التنزاني في الكونفيدرالية

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إن الفريق استعد بشكل قوي لمباراة نامونجو التنزاني في الكونفيدرالية الإفريقية، موضحا أن الفريق الضيف قوي ويحتاج للثلاث نقاط، ولكن بيراميدز جاء لدار السلام لتحقيق الفوز، مشددا على أن الثلاث نقاط هي الهدف الأساسي.



وشدد المدرب الأرجنتيني -في المؤتمر الصحفي للمباراة- على أن الفريق لم يكن أمامه وقت للراحة على الإطلاق خاصة وأنه لعب مباراة في كأس مصر أمام العبور قبل السفر مباشرة إلى دار السلام، وبالتالي لم يكن هناك أي وقت لتجهيز المزيد من العناصر للمشاركة، موضحا أن الفريق استعد جيدا واللاعبون على أتم استعداد للعودة بثلاث نقاط. وأشاد المدرب بملعب تنزانيا الوطني الذي سيحتضن المباراة غدا موضحا أنه معجب بأرضيته والتجهيزات الموجودة فيه، وسيساعد الفريقين على تقديم أداء جيد خلال المباراة الهامة والتي يسعى بيراميدز خلالها للابتعاد بالصدارة والفوز بثلاث نقاط إضافية.

من جانبه، قال عمر جابر قائد فريق بيراميدز إنه حضر لتنزانيا وهو يعلم جيدا مدى قوة المباراة أمام فريق نامونجو التنزاني والتي تقام في الثالثة عصر الغد باستاد تنزانيا الوطني في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، مشددا على علمه بمدى صعوبة اللقاء خاصة في ظل الأجواء الصعبة ودرجة الحرارة والرطوبة العالية، ومدى قوة الخصم الذي يلعب على أرضه، ولكن بيراميدز في النهاية حضر من أجل الفوز وحصد ثلاث نقاط.

وشدد عمر جابر على أنه بعد قرار الاتحاد الإفريقي بعدم حضور جماهير للمباراة غدا فإن الأمر جيد للغاية خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا وحضور الجمهور يعطي دافعا للاعبين داخل أرض الملعب ولكن في ظل انتشار الفيروس القاتل فإنه من الأفضل اللعب بدون حضور جمهور للحفاظ على سلامة الجماهير واللاعبين.

وأضاف أن بيراميدز واللاعبين اعتادوا على الرحلات الطويلة مع الفريق ومع المنتخب الوطني المصري بمراحله المختلفة، وبالتالي السفر إلى دار السلام في رحلة طويلة لن يكون عائقا أمام الفريق لتحقيق الفوز والعودة بثلاث نقاط جديدة في صراع التأهل للدور ربع النهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز